مشاركة ثنائي الأهلي.. مالي يفوز 2-0 على جنوب إفريقيا في كأس الأمم

تاريخ النشر: 17/01/2024
33
منذ 8 شهور
منتخب مالي

حقق منتخب مالي الفوز على حساب جنوب إفريقيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الامم الإفريقية. 

وسجل منتخب مالي هدفين في الدقائق 60 و66 عن طريق كل من هاماري تراوري ولاسان سينياكو.

اقرأ أيضا

قطر ضد لبنان.. من يقص شريط افتتاح كأس أمم أسيا بالفوز الأول؟

مواعيد جميع مباريات كأس أمم إفريقيا من ضربة البداية حتى النهائي

واحتسب الحكم المصري محمد عادل ركلة جزاء لجنوب إفريقي في الدقيقة 25 قبل أن يتصدى لها بيرسي تاو ويضعها فوق عارضة المنتخب المالي.

وشهدت المباراة مشاركة ثنائي الأهلي، وهما كل من بيرسي تاو لاعب جنوب إفريقيا، والمالي "أليو ديانج" كأساسيان مع منتخبات بلادهما.

وأهدر بيرسي تاو أكثر من فرصة سانحة للتسجيل حرمت منتخب بلاده من تسجيل هدف التقدم.

وجاء التشكيل الأساسي لـ مالي كالتالي:

حراسة المرمى: ديارا، ورباعي الدفاع تراوري، بوبكر كوياتي، أمادو هيدارا ونيكيتاه، وفي الوسط بيسوما، ساكو، كوياتي، أليو ديانج، وفي الهجوم لاساني سينايوكو، كوماري.

فيما جاء التشكيل الأساسي لـ جنوب إفريقيا كالتالي:

حراسة المرمى: ويليامز، وخط الدفاع: موداو، إكسولو، مافالا، موديبا، وخط الوسط: بيرسى تاو، موكوينا، سيتهويل، ماسيكو، وخط الهجوم: زواني، ماكجوبا.

ويسعى منتخب مالي في كأس الأمم الأفريقية لتحقيق نتائج إيجابية وتحسين مستواه في البطولة القارية، بعد تألقه في التصفيات وتصدرها المجموعة السابعة بفارق خمس نقاط، بينما يستعد منتخب جنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم للمرة الحادية عشر بعد غياب عن البطولتين السابقتين ويسعي للفوز لتجميع النقاط وضمان التقدم في المسابقة.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن