نتائج مباريات الثلاثاء في أمم إفريقيا.. هزيمة تونس وجنوب إفريقيا

تاريخ النشر: 17/01/2024
15
منذ 8 شهور
ناميبيا - تونس

أقيمت الثلاثاء عدد من المواجهات المثيرة بكاس الأمم الأفريقية، حيث دارت 3 مواجهات منها مواجهتين للمنتخبات العربية، ومواجهة أخرى جمعت ثنائي الأهلي بيري تاو ضد ديانج.

ونستعرض نتائج مباريات اليوم كالتالي:

اقرأ أيضا

منافس مصر| لاعب موزمبيق: سنصنع التاريخ في أمم أفريقيا 2023

منتخب مصر يستعد لمباراة غانا في أمم أفريقيا

تونس 0 - 1 ناميبيا 

خسر منتخب تونس بشكل مفاجئ أمام ناميبيا، بهدف دون رد،  في اللقاء الذى جمعهما اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023، جاء الهدف في الدقيقة 88 من زمن اللقاء بعد كرة عرضية من جهة اليسار قابلها ديون هوتو برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين.

 

بوركينا فاسو 1 - 0 موريتانيا 

 حقق منتخب بوركينا فاسو فوزا صعبا على موريتانيا بهدف دون رد من ضربة جزاء سجله تراوري في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب السلام ، فى إطار الجولة الأولى ضمن المجموعة الرابعة، فى كأس أمم أفريقيا 2023، ويخوض منتخب موريتانيا بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بالمجموعة الرابعة، بجانب منتخبات الجزائر، بوركينا فاسو، وأنجولا.

 

جنوب إفريقيا 0 - 0 مالي 

حقق منتخب مالي الفوز على حساب جنوب إفريقيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الامم الإفريقية، وسجل منتخب مالي هدفين في الدقائق 60 و66 عن طريق كل من هاماري تراوري ولاسان سينياكو.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن