كأس الرابطة| سموحة يتعادل مع مودرن فيوتشر سلبيا في الشوط الأول

تاريخ النشر: 16/01/2024
12
منذ 8 شهور
الأهلي - مودرن فيوتشر

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة سموحة ومودرن فيوتشر، التي تجمع الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بـ كأس الرابطة الأندية المحترفة.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثالث في المجموعة، دون أي رصيد من النقاط، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري بهدف دون رد، بينما يتذيل فريق سموحة جدول ترتيب المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، بعد الخسارة في المباراة الماضية على حساب نظيره بلدية المحلة.

اقرأ أيضا

حازم إمام للاعبي مودرن فيوتشر: لا تحتفل أمام الأهلي إلا في الحمام

الاتحاد السكندري يفوز على مودرن فيوتشر بهدف في كأس الرابطة

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر على النحو التالي: "حراسة المرمى: محمود جنش، والدفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة ، محمود رزق، محمود شعبان، وفي الوسط: غنام محمد، حساني اموراني، محمد محمود، علي زعزع ، عبد الكبير الوادي، والهجوم: عمر السعيد".

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، باسم علي، طارق طه، علي الفيل، محمد نصير، محمد صادق، هشام عادل، محمد زعلوك، مروان محسن.

ويتصدر نادي الاتحاد السكندري جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في أول مباراتين على حساب مودرن فيوتشر وأمس على حساب بلدية المحلة ليضمن تأهله إلى الدور المقبل من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

أما فريق بلدية المحلة فيحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث لعب مباراتين، فاز في مباراة وتلقى الخسارة في مثلها.

حمل تطبيق كورابيا الآن