أمم إفريقيا..صحف غانا تشعل مواجهة مصر وتصريح ناري لمدافع المنتخب

تاريخ النشر: 16/01/2024
86
منذ 8 شهور
مصر

تفاعلت الصحافة الغانية بشكل كبير مع مباراة منتخب غانا المنتظرة أمام مصر في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويصطدم منتخب غانا بمواجهة منتخب مصر مساء يوم الخميس المقبل، الموافق 18 من شهر يناير الجاري، خلال المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي".

اقرأ أيضا

بالأسماء| 3 تغييرات مرتقبة لفيتوريا في مباراة مصر وغانا

أندري آيو نجم غانا يوجه رسالة تحذير مثيرة لمصر قبل موقعة الخميس

وكان منتخب مصر قد تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب موزمبيق بهدفين لكل فريق، بينما تعرض منتخب غانا للخسارة أمام كاب فيردي بنتيجة 1 - 2.

ويرصد "كورابيا" في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحافة الغانية عن مباراة مصر ضد غانا في كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري، وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

موقع Citi Fm Online

أكد إيمانويل أجيمانج لاعب خط وسط منتخب غانا السابق، بأن مستوى لاعبي الفريق أمام كاب فيردي كان مخيبًا للآمال، مشيرًا إلى أن الفوز على مصر في المباراة الثانية سيكون مهمة شاقة وصعبة للغاية.

وأضاف : "ستكون مباراة مصر حاسمة للغاية، خاصة بعدما تعادلوا أمام موزمبيق، ويريدون الآن الحصول على النقاط أمام غانا، لذلك لدينا مباراة صعبة أمام المنتخب المصري، وعلينا الاستعداد بشكل جيد، وتقديم أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز في هذا اللقاء".

موقع Peace FM Online

وشدد جوردان أيو مهاجم منتخب غانا، على ضرورة تحقيق الفوز على منتخب مصر، وأهمية الحفاظ على  تركيز الفريق الغاني، حيث قال : "أمامنا مباراتين بدور المجموعات، ويجب أن نبقى إيجابيين وسنتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد، ونرى كيف ستسير الأمور".

موقع Ghana Web

وصرح ألكسندر دجيكو مدافع منتخب غانا بأنه يتطلع للثأر أمام مصر بعد الخسارة من منتخب الرأس الأخضر في الجولة الماضية، حيث أعرب المدافع عن ثقته الكاملة في تحقيق الفوز على مصر صاحبة الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية 7 مرات.

حمل تطبيق كورابيا الآن