الأزمة تتصاعد.. نجوم الهلال والنصر يتوعدون مدرب السعودية بعد آسيا

تاريخ النشر: 16/01/2024
302
منذ 8 شهور
مانشيني

شهدت الساعات القليلة الماضية، اشتعال أزمة كبيرة داخل معكسر المنتخب السعودي، قبل مباراته الأولي في كأس أمم آسيا، والتي يلتقي خلالها أمام منتخب عمان.

ويستضيف ستاد خليفة الدولي، أحداث مباراة السعودية ضد عمان، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين.

اقرأ أيضا

عملاق إنجليزي يطارد ثنائي الدوري السعودي بنزيما وفيرمينو

عاجل: بقرار من جاياردو.. استبعاد بنزيما من معسكر الاتحاد السعودي

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قام المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، بالكشف عن أسباب استبعاد الثلاثي سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي، من قائمة المنتخب السعودي التي ستخوض نهائيات بطولة كأس آسيا.

وقال مانشيني إن سلمان الفرج لاعب وسط الهلال، خرج من حساباته بعدما رفض المشاركة في أحد المباريات الودية التي خاضها الأخضر السعودي، كما أن سلطان الغنام لاعب اتحاد جدة هو من رفض الإنضمام إلى قائمة المنتخب رغم محاولات إقناعه بالتراجع عن قراره.

كما تطرق مانشيني للحديث عن أسباب استبعاد نواف العقيدي حارس النصر من قائمة السعودية في كأس آسيا، حيث قال إن العقيدي أبلغ مدرب الحراس بأنه لا يريد البقاء هنا إن لم يشارك بشكل أساسي، لذلك تم استبعاده من قائمة المنتخب.

نجوم الهلال والنصر يتوعدون مانشيني بعد أمم آسيا

ورد سلمان الفرج عل رتصريحات مانشيني، من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "X" العالمية، والتي أكد خلالها عدم صحة تصريحات مانشيني ضده، مطالباً بفتح تحقيق مع المدرب الإيطالي.

وصرح لاعب وسط الهلال بأن هذا ليس الوقت المناسب للرد علي مانشيني، في ظل مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا، مشيراً إلى أنه قبل بداية المباريات الودية دار حديث جانبي بينه وبين مانشيني كقائد للمنتخب، وقام الآخير بتوجيه سؤالين إلى سلمان الفرج، الأول هل لديك الشغف والرغبة في المشاركات القادمة، وكانت الإجابة نعم لدي الشغف والرغبة بالتأكيد.

وتابع: السؤال الثاني كان هل ترى أن المنتخب قادر على تحقيق بطولة آسيا، وأجبته بأن المؤشرات إيجابية بوجود نجوم لديهم الخبرة وقادرين على تحقيق البطولة، وبعد ذلك أقيمت مباريتين وديتين الأولى ضد منتخب نيجيريا شاركت بها كبديل وساهمت في تسجيل هدف، كما شاركت في المباراة الثانية أمام منتخب مالي وخرجت من اللقاء مصاباً.

وأكمل: تفاجأت بكلام مانشيني في المؤتمر الصحفي، لذلك أقسم بالله العظيم بأن ماذكرت هو ماحدث بالضبط وأطالب المسؤولين في الإتحاد السعودي بالتحقيق حول هذا الموضوع وإظهار نتيجة التحقيق للجميع لأنني لا أرضى ولا أقبل أن تمس وطنيتي.

نواف العقيدي يحرج مدرب السعودية

وقام نواف العقيدي حارس فريق النصر السعودي، بالرد علي تصريحات روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، وذلك من خلال تغريدة نشرها عبرحسابه الرسمي على منصة "X".

وقال العقيدي في تغريدته: لم أتمنى أن يتم وضعي في هذا الموقف الصعب، حيث أصبحت ملزما بالدفاع عن نفسي أو تغليب المصلحة العامة لمنتخبنا، ولهذا أود توضيح أمر مهم.

وتابع: قبل كل شيء ليعلم الجميع أن أي لاعب في العالم يتشرف بأن يمثل منتخب بلاده، فما بالك بأن يكون له ذلك بمثابة الحلم الذي يسعى إلى تحقيقه، وأنا رهن إشارة المنتخب السعودي وسأظل كذلك مهما حدث.

وأضاف: أؤكد بأن المعلومات التي ذكرها المدرب مانشيني الذي لم يتحدث معي من بعد مباراة لبنان الودية حتى تم استبعادي، كانت معلومات غير صحيحة.

وأكمل: لأنني لاعب سعودي وتهمني مصلحة منتخب بلادي الذي لديه مباراة مهمة أمام عمان، فإنني سأتحدث بالتفصيل بعد نهاية مشاركتنا الآسيوية التي أتمنى أن تنتهي بتحقيق لقب غاب عنا طويلاً.

واختتم العقيدي تصريحاته قائلاً: كل التوفيق لمنتخبنا ولزملائي اللاعبين وبإذن الله نبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والشعب السعودي بتحقيق البطولة، وسأعود لتوضيح جميع التفاصيل بعد البطولة.

حمل تطبيق كورابيا الآن