مصر ضد غانا ..3 تصريحات نارية تشعل المواجهة المنتظرة بأمم إفريقيا

تاريخ النشر: 16/01/2024
69
منذ 8 شهور
مصر

حرب نفسية بدأت بشكل سريع للغاية، ظهرت ملامحها في تصريحات لاعبي منتخب غانا الكبار خلال الساعات الأخيرة، استعدادًا لمباراة مصر وغانا المرتقبة، يوم الخميس المقبل، في ثاني جولات المجموعة الثانية من عمر الدور الأول لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في ساحل العاج.

وأجمع لاعبو منتخب غانا في تصريحات إعلامية لهم على نية "البلاك ستارز" في تحقيق الفوز على مصر بالجولة الثانية.

اقرأ أيضا

قرارات حاسمة منتظرة.. بنزيما يثير الغموض حول مستقبله مع الاتحاد

خاص| 3 نجوم وراء أزمة الأهلي الكبرى .. تفاصيل مثيرة

وقال أندري أيو قائد منتخب غانا أنه مع زملائه، مروا بهذه المواقف من قبل، ويتعين عليهم تدارك الموقف في مواجهة مصر مشيرًا إلى أنه مع زملائه، تعاهدوا على تحقيق الفوز في الجولة المقبلة.

ونفس الأمر، أكد عليه الحارس أفوروي الذي تعرض لانتقادات كبيرة هو الآخر بسبب مستواه في مباراة غانا والرأس الأخضر، وشدد على أن فريقه سيخوض مباراة مصر بدون حسابات سابقة فقط، ويضع أمامه هدف واحد، وهو تحقيق الفوز، وحصد 3 نقاط في سباق المجموعة.

في نفس الإطار، قال دجيكو مدافع منتخب غانا أن فريقه لايزال قادرًا على حصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من عمر كأس الأمم الإفريقية من خلال عبور عقبة المنتخب المصري.

وقال دجيكو في تصريحات إعلامية : "دون شك هزيمة غانا قاسية من الرأس الأخضر، ولكن سنواصل التركيز بشكل أفضل من أجل تحقيق الفوز في الجولات المقبلة، وفوزنا على مصر يعيد فرص غانا للتأهل إلى الدور المقبل من عمر البطولة، وفرصنا في التأهل لم تنته بعد، نحن بحاجة إلى الفوز للمضي قدمًا في تلك البطولة."

حمل تطبيق كورابيا الآن