قرارات حاسمة منتظرة.. بنزيما يثير الغموض حول مستقبله مع الاتحاد

تاريخ النشر: 16/01/2024
54
منذ 8 شهور
بنزيما

يستمر مسلسل الغموض حول مستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، في ظل المناقشات الجارية بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وغادر بنزيما المملكة العربية السعودية عقب نهاية منافسات بطولة كأس العالم الأندية 2023، بعدما تعرض اللاعب لهجوم كبير عقب إقصاء الاتحاد من البطولة بالهزيمة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

هل هرب بنزيما ؟ .. تسريب خطير يسبب صدمة لجماهير الاتحاد السعودي

عملاق إنجليزي يطارد ثنائي الدوري السعودي بنزيما وفيرمينو

وقام بنزيما بغلق حسابه الرمسي على انستجرام، بسبب كثرة الانتقادات التي تعرض لها من قبل جماهير الاتحاد السعودي، بعد تراجع مستواه بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة، وإهدار اللاعب الفرنسي لركلة جزاء أمام الأهلي بمونديال الأندية.

وكان من المفترض عودة بنزيما إلى السعودية مساء يوم الجمعة الماضية بعد انتهاء أجارته وهو ما لم يحدث، ليقوم المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، باستبعاد اللاعب من معسكر العميد الذي يقام حالياً في الإمارات.

وبحسب صحيفة الماركا الإسبانية، فإن هناك حالة من الغموض تسيطر على مستقبل كريم بنزيما في الدوري السعودي، وأن الساعات القادمة ستشهد قرارات حاسمة من إدارة الاتحاد، خاصة في ظل المناقشات السرية التي تحدث الآن بين بنزيما ومسئولي النادي السعودي.

وذكرت الماركا أن قرار بنزيما بالذهاب إلى السعودية كان متسرعاً، بسبب العقد المالي الكبير الذي تم عرضه على اللاعب من جانب الاتحاد، بالإضافة إلى أن المشروع الذي لم يكتمل حتى الآن، قد يدفع بنزيما للتفكير بالرحيل عن الاتحاد السعودي.

حمل تطبيق كورابيا الآن