قرار عاجل في الزمالك يصدم اللاعبين .. كورابيا يكشف الكواليس

تاريخ النشر: 16/01/2024
460
منذ 8 شهور
عبد الله السعيد ضد زيزو الزمالك و بيراميدز

قرر مسئولو نادي الزمالك عدم تعديل أي عقود سارية المفعول للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، تنتهي بين عامي 2025، و2026، مع الاكتفاء بالعقود الحالية، إذا لم يتم طرح فكرة تخفيض القيمة بشكل ودي.

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة نادي الزمالك، استقر على التفاوض خلال الفترة المقبلة فقط مع لاعبيه الذين تنتهي تعاقداتهم بنهاية الموسم الجاري أو خلال فترة تصل إلى عام.

اقرأ أيضا

مران الأهلي| تأهيل كوكا وتخصيص برنامج بدني

خاص| 3 نجوم وراء أزمة الأهلي الكبرى .. تفاصيل مثيرة

وفتح الزمالك في وقت سابق، قنوات اتصال مع عدد من لاعبيه، لتجديد تعاقداتهم بشكل رسمي مع الفريق أبرزهم محمد عواد حارس المرمى الذي عرضت الإدارة التجديد له 3 مواسم نظير 30 مليون جنيه بواقع 9 ملايين في الموسم الأول، و10 ملايين في الثاني، و11 مليونا في الموسم الثالث والأخير.

كما قرر الزمالك فتح ملف تجديد عقد محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق لموسم إضافي، وتأجيل خطوة اعتزاله في ظل المستوى المميز الذي ظهر عليه شيكابالا مع الزمالك في الموسم الجاري، والحفاظ على اللاعب الأكثر خبرات بين لاعبي الفريق الحالي.

وقرر الزمالك في وقت سابق، التفاوض مع يوسف أوباما أيضًا صانع الألعاب المتألق مع الفريق هذا الموسم بعد عودته من الحزم السعودي، وذلك لمدة موسمين مقبلين أو 3 مواسم على أقصى تقدير، مع وضعه ضمن الفئة الأولى، كونه من أعمدة الزمالك الأساسية.

ويترقب مسئولو الزمالك حاليا رد الوسطاء على فتح ملف تجديد عقد محمد صبحي حارس مرمى المنتخب لثلاثة مواسم، والتراجع عن عرضه للبيع في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حمل تطبيق كورابيا الآن