ريال مدريد يضغط على مبابي.. توقيع العقود أو التراجع عن الصفقة

تاريخ النشر: 16/01/2024
301
منذ 8 شهور
مبابي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مستقبل المهاجم الفرنسي كيليان، ومفاوضات انتقاله لنادي ريال مدريد التي تتكرر بين الطرفين للعام الثالث على التوالي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان عقب نهاية منافسات هذا الموسم، وهو ما يعطي اللاعب أحقية التوقيع على عقود انتقاله إلى نادي جديد خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| ريال مدريد يصرف النظر عن مبابي ويستهدف لاعب أفريقي بديل

مفاجأة .. أسرة مبابي تنفى تعاقده مع ريال مدريد تفاصيل مثيرة

وكانت التقارير الصحفية قد ذكرت في وقت سابق، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سوف يجتمع مع مبابي في الإسبوع الأول من شهر يناير، من أجل حسم الصفقة والتوقيع على عقود انتقاله إلى النادي الإسباني، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ريال مدريد يضغط علي مبابي 

وكشفت صحيفة الماركا الإسبانية في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، عن مستجدات مفاوضات يال مدريد مع كيليان مبابي، والتي تضمنت قرارات حاسمة من جانب إدارة النادي الملكي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ريال مدريد يضغط علي كيليان مبابي في الوقت الحالي من أجل حسم موقفه من الانتقال إلى الفريق، واتخاذ قراره النهائي قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

وفي حالة موافقة مبابي، سيعمل مسئولي الريال على اتخاذ ضمانات مكتوبة بتوقيع اللاعب، خوفاً من تكرار سيناريو مفاوضات موسم 2022، والتى انتهت بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأشارت الماركا إلى أن مبابي يمتلك الآن جميع الأوراق لحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة وأن إدارة النادي لن تقوم بأي محاولة جديدة للتعاقد مع المهاجم الفرنسي، في حالة قرر اللاعب تأجيل اتخاذ قراره النهائي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن