رئيس اتحاد اليد: نستهدف حضور 15 ألف مشجع خلال بطولة أمم أفريقيا

تاريخ النشر: 16/01/2024
8
منذ 8 شهور
منتخب مصر لليد

دعا محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، جموع المواطنين والجماهير المصرية، لحضور فعاليات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في مصر بمشاركة منتخبنا الوطني خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري، بجانب 15 منتخب مقسمين على 4 مجموعات.

وقال محمد الأمين خلال مكالمة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "انتهينا من كافة الترتيبات الخاصة بحفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2024، والمقرر لها شهر خلال يناير الجاري، بمشاركة 16 منتخبا مقسمة إلى 4 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة".

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| عبدالمنعم يستحق الاحتراف ومستجدات إصابة رضا سليم

بعد فوز ميسي بالجائزة.. تعرف علي اختيارات محمد صلاح بحفل The Best

وأردف رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد: "سيكون هناك عدد من المفاجآت المبهرة خلال حفل الافتتاح، وستكون مدته 20 دقيقة شامل عدد من الفقرات المتميزة، والتي سيكون على رأسها التراث الإفريقي المميز، وبعض التفاصيل الجميلة التي تعكس قيمة وفخامة مصر العظيمة رياضيا وحضاريا".

وأضاف الأمين: "نستهدف حضور 15 ألف مشجع خلال جميع مباريات مصر في كأس الإفريقية، خاصة وأن منتخبنا الوطني سيخوض مبارياته على ستاد القاهرة، وهو ما سيسهل على الجماهير الحضور، على عكس باقي الصالات الأخرى والتي تتسع مقاعدها إلى 6 آلاف مشجعا ومتفرجا".

حمل تطبيق كورابيا الآن