قالوا عن الأهلي| عبدالمنعم يستحق الاحتراف ومستجدات إصابة رضا سليم

تاريخ النشر: 16/01/2024
51
منذ 8 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الإثنين، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

كاليدو كوليبالي

وكشف كاليدو كوليبالي قائد منتخب السنغال عن حديثه مع محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال المباراة النهائية التي جمعت بين مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية2021.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي: حقيقة الصفقات الجديدة والغندور يوجه رسائل نارية

نجل سيد عبد الحفيظ وخليفة عبد المنعم .. 10 لاعبين جدد في الأهلي

وقال كوليبالي إن عبدالمنعم لاعب واعد ويمتلك إمكانيات كبيرة للغاية، وبالتأكيد يستحق الإحتراف الأوروبي مع نادي كبير، خاصة بعد ظهوره الجيد مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.

أحمد جاب الله 

وأكد أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم، أن حـالة رضا سليم مطمئنة، ويواصل برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية، كما أنه سوف يجري أشعة منتصف الإسبوع للتعرف على نسبه شفائه من إصابة الترقوة، وهناك مشاورات مستمرة مع كولر في ملف الإصابات.

وسام أبو علي 

وكشف اللاعب الفسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إللى القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن جميع أسرته تشجع أسرته، كما أن ارتداء قميص الأهلي سيكون فرصة كبيرة أمامه لكتابة التاريخ.

إبراهيم نور الدين 

وقال الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، إن تحكيم مباريات الأهلي والزمالك، خلق له عداوة كبيرة مع الحكام، مشيراً إلى أن اختياره لإدارة مباريات القطبين كان يتسبب بعض الأحيان في حدوث أزمات مع لجنة الحكام.

حمل تطبيق كورابيا الآن