مدرب فلومينينسي يتحدث عن حلم المونديال ومواجهة الأهلي المحتملة

تاريخ النشر: 05/11/2023
3
منذ 10 شهر
فلومينينسي

تحدث فرناندو دينيز، مدرب فلومينينسي البرازيلي، عن مواجهة الأهلي المحتملة وحلم فريقه في مونديال الأندية وذلك عقب فوز فريقه بكأس ليبرتادوريس على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني، مؤكدا أن هذا اللقب سيسمح له بنشر فلسفته الخاصة بكرة القدم.

وتمني مدرب فلومينينسي في تصريحات بعد التتويج، بأنه يحلم بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا في نهائي مونديال الأندية، قائلا: "نعم أطمح لمواجهته، لكن علينا أن ننتصر أولا في نصف النهائي ونفكر بعدها في المواجهة المحتملة".

وتابع: "صوتي سوف ينتشر، هناك أشياء أتحدث عنها دوما ولكن بعد اليوم هذه الأشياء التي تحدثت عنها طوال حياتي سوف تنتشر"، في إشارة إلى أسلوبه في اللعب الذي يسمى فن كرة القدم والذي تلقى عنه الكثير من الانتقادات والمعروف بكرة القدم الهجومية والجريئة.

وواصل دينيز، الذي يتولى أيضا تدريب المنتخب البرازيلي مؤقتا، إلى أن لقب ليبرتادوريس لا يغير شيئا في فلسفته ولكنه يساعد في أن يتم فهمها بشكل أفضل.

وقال المدرب الذي كثيرا ما تعرض لانتقادات لعدم حصوله على لقب "أراهن دائما أن أفضل طريقة لتحقيق نتيجة هي تقديم مباراة يستمتع فيها اللاعبون باللعب ويستمتع المشجعون بمشاهدتها".

حمل تطبيق كورابيا الآن