بالأسماء| 3 تغييرات مرتقبة لفيتوريا في مباراة مصر وغانا

تاريخ النشر: 15/01/2024
34
منذ 8 شهور
منتخب مصر

بدأ البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم يدرس بقوة إجراء 3 تغييرات صريحة في تشكيلته الأساسية المنتظر لها ملاقاة " غانا " في ثالني جولات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وعلم " كورابيا " استقرار روي فيتوريا على الدفع بلاعب ثالث ارتكاز في الوسط من بين الثنائي مروان عطية أو إمام عاشور لاعبي الأهلي بدلا من أحمد سيد زيزو نجم الزمالك لإضفاء قوية دفاعية على الوسط وعلاج القصور الذي ظهر في مباراة مصر وموزمبيق .

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| السنغال تضرب جامبيا بثلاثية..بداية مرعبة لحامل اللقب

تشكيل الكاميرون وغينيا في كأس الأمم الإفريقية 2023

وفي الوقت نفسه يدرس روي فيتوريا إجراء تغييرا في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر والرهان على عمر كمال عبدالواحد وأحمد فتوح بدلا من محمد هاني ومحمد حمدي في التشكيلة الأساسية في ظل إمكانيات عمر كمال وفتوح الهجومية المؤثرة .

ويسعى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب في خوض مباراة مصر وغانا المرتقبة بتكتيك هجومي سعيا وراء الفوز وحصد 3 نقاط غالية في سباق المنافسة على صدارة المجموعة الثانية .

وكان المنتخب تعادل مع موزمبيق 2-2 في أول جولات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية في مفاجأة كبيرة أثارت أحزان الجماهير المصرية بسبب فقدان نقطتين في بداية مشوار المجموعة.

ووعد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب في وقت سابق الجماهير بالعمل على تحسين المستوى وتلافي الأخطاء التي ظهرت في مباراة مصر وموزمبيق خلال لقاء مصر وغانا المقبل .

حمل تطبيق كورابيا الآن