خاص| الأهلي في الإمارات ..موعد السفر وسبب رفض كولر للوديات القوية

تاريخ النشر: 16/01/2024
91
منذ 8 شهور
كولر

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على خوض معسكر خارجي بالإمارات، بداية من الأسبوع المقبل، في ظل التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وعلم "كورابيا"، أن الأهلي سيسافر إلى الإمارات بداية من الأسبوع المقبل، حيث بدأ  النادي الأحمر في استخراج التأشيرات الخاصة باللاعبين.

اقرأ أيضا

بطاقة حمراء.. غينيا تتقدم على الكاميرون بهدف في الشوط الأول

بعد الاعتداء على المدرب.. أزمة جديدة تطارد غانا قبل مواجهة مصر

ومن المقرر أن يخوض الأهلي بعض المباريات الودية في معسكر الإمارات، مع أندية ضعيفة أو متوسطة المستوى، مع تجنب المواجهات الكبرى، خاصة وأن الجهاز الفني يرغب في تحقيق أقصى استفادة فنية من المعسكر، والابتعاد عن لقاءات قوية قد تتسبب في إصابات للاعبيه.

وقام الأهلي بتصعيد 10 لاعبين من قطاع الناشئين ‏في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك لتعويض النقص العددي، بسبب انضمام أكثر من لاعب ‏للمنتخبات الوطنية.‏

ويشارك في تدريبات الأهلي من قطاع الناشئين اللاعبون: يوسف سيد عبد الحفيظ، وأحمد عابدين، ‏وعبد الرحمن خالد، وإسلام عبد الله، وعبد الرحمن عبد الجواد، ومازن أسامة، وسمير محمد، ومعتز محمد، ‏ومصطفى أبو الخير، وأحمد طعيمة.‏

ويشارك الثنائي حازم جمال، وطارق حسن في تدريبات الحراس مع الفريق الأول منذ اليوم ‏الأول لفترة الإعداد، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من ‏الإمارات.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن