خاص| إصابة متولي تحرج الأهلي .. "التخطيط" تتحدى كولر ببقاء اللاعب

تاريخ النشر: 15/01/2024
698
منذ 8 شهور
الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، اشتعال أزمة جديدة داخل القلعة الحمراء، بخصوص مستقبل محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر في الأهلي، أن هناك خلافات جديدة بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف.

اقرأ أيضا

كواليس اجتماع كولر مع سامي قمصان في مران الأهلي اليوم

كواليس كورابيا| الأهلي يستهدف 3 مدافعين وموقف أكينولا مع الزمالك

وقال المصدر إن كولر يرغب بالتعاقد مع مدافع جديد خلال شهر يناير بديلاً للاعب الفريق محمود متولي، في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب خلال الفترة الآخيرة.

وطلب كولر من إدارة الأهلي، رحيل محمود متولي عن الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، والتعاقد مع لاعب أخر لتدعيم خط الدفاع، في ظل رغبة المدرب السويسري بالمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم.

صدام كولر ولجنة التخطيط في الأهلي

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ كورابيا، أن لجنة التخطيط رفضت قرار كولر برحيل محمود متولي خلال الميركاتو الشتوي، خاصة في ظل معاناة اللاعب من الإصابة وعدم استكماله للبرنامج العلاجي حتى الآن.

ويري مسئولي الأهلي أن رحيل متولي في الوقت الحالي، سيكون محرجاً لإدارة الأهلي، خاصة وأن اللاعب يعاني من الإصابة ولا يزال في مرحلة التعافي.

وتضغط لجنة التخطيط على كولر من أجل الإبقاء على محمود متولي مع الأهلي حتى نهاية الموسم على الأقل، حتى يتعافى اللاعب من إصابته بشكل كامل، ويتمكن النادي من إيجاد عرض مناسب لرحيل اللاعب في حالة إصرار المدرب السويسري على موقفه.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن