أندري آيو نجم غانا يوجه رسالة تحذير مثيرة لمصر قبل موقعة الخميس

تاريخ النشر: 15/01/2024
130
منذ 8 شهور
منتخب غانا

وجه أندري آيو، نجم منتخب غانا، رسالة مثيرة لمنتخب مصر عقب خسارة منتخب بلاده أمام الرأس الأخضر (1-2) مساء الأحد، في كأس أمم إفريقيا.

آيو الذى بات ثالث لاعب يشارك في 8 دورات مختلفة لكأس الأمم الإفريقية معادلا الرقم القياسي المسجل باسم كل من أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، وريجبورت سونج المدير الفني الحالي لمنتخب الكاميرون، قال: "لم نبدأ لقاء الرأس الأخضر بطريقة جيدة، واستقبلنا هدفين من أخطاء ساذجة، لكن لطالما واجهنا صعوبات ونحن قادرون على تجاوزها".

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا.. مشجع يعتدي على مدرب غانا بعد الخسارة ضد كاب فيردي

محمد رمضان يشكو من رائحة لاعبي غانا : مش عارف أنام

وقال النجم الغاني: "لابد أن نكون جاهزين للمباراة المقبلة أمام مصر الذي نعرف مدى قوته وجودته الفنية، يجب أن نؤدي بشجاعة وهدوء وتركيز ويتحمل كل لاعب المسؤولية وأعتقد أننا سنكون بالقوة الكافية لتحقيق نتيجة جيدة".

وشارك آيو، البالغ من العمر 34 عامًا، بديلا في الشوط الثاني أمام الرأس الأخضر ليسجل حضوره في 35 مباراة بالمونديال الإفريقي منذ ظهوره الأول في نسخة عام 2008، بينما لم يغب سوى عن بطولة 2013 فقط التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

ويحل النجم الغاني ثانيًا خلف ريجبورت سونج على مستوى عدد المباريات؛ حيث شارك النجم الكاميروني السابق في 36 مباراة مقابل 32 مباراة لأحمد حسن.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن