قالوا عن الزمالك| إنتهاء أزمة القيد واستكمال الموسم بدون صفقات

تاريخ النشر: 15/01/2024
110
منذ 8 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

أحمد سالم 

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أنه من المتوقع إنتهاء أزمة القيد بشكل نهائي الأسبوع المقبل، حيث قال أن الاتفاق تم بين الزمالك ولشبونة بشأن أزمة القيد، وسيتم الإعلان عن التفاصيل بشكل كامل خلال الأسبوع القادم.

اقرأ أيضا

خاص| موقف مفاجئ من نجم الزمالك يربك الميركاتو..ويفسد صفقة المهاجم

مفاجأة.. الزمالك يتراجع عن التعاقد مع فينجادا ومدرب عالمي البديل

عبدالحليم علي 

وقال عبدالحليم علي مهاجم الزمالك السابق، إن الزمالك يستطيع استكمال الموسم بدون التعاقد مع صفقات جديدة، لأن الفريق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، ولديهم القدرة علي قيادة الفريق لتحقيق البطولات هذا الموسم.

محمد شبانة 

وتحدث الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس، بأنه أحياناً يتهم ممدوح عباس وهاني العتال بالجنون، بسبب حبهم الغير طبيعي ودعمهم الذي ينتهي لنادي الزمالك، ويرفضون دائماً التحدث عما يفعلون لخدمة النادي.

محمد السليتي

وصرح محمد السليتي، لاعب منتخب تونس السابق، بأن منتخب تونس لديه خط وسط قوي وهجوم متميز، وانضمام سيف الجزيري يزيد من قوة المنتخب التونسي الهجومية، لأنه لاعب كبير ولديه إمكانيات رائعة.

مؤيد العجان

وكشف مؤيد العجان لاعب منتخب سوريا والزمالك السابق، عن رغبته في العوده إلي صفوف القلعة البيضاء من جديد، مشيراً إلى أن أمنية حياته هى العودة لنادى الزمالك.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن