الشوط الأول.. منتخب مصر يكتفي بهدف في مرمى موزمبيق بأمم إفريقيا

تاريخ النشر: 14/01/2024
62
منذ 8 شهور
مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق، بتقدم الفراعنة بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وسجل هدف منتخب مصر اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح، أسكنها لاعب نانت الفرنسي، في شباك حارس مرمى موزمبيق.

اقرأ أيضا

فريق الدوري الإنجليزي في كأس أمم إفريقيا 2023 .. القائمة الكاملة

مواعيد جميع مباريات كأس أمم إفريقيا من ضربة البداية حتى النهائي

ملخص الشوط الأول

وشهدت الدقيقة الـ9 على هجمة مرتدة منظمة لمنتخب مصر، بدئها تريزيجيه بقطع الكرة من منطقة جزاء الفراعنة، لتصل لمحمد صلاح، الذي قدم تمريرة سحرية لمصطفى محمد وضعته أمام المرمى، قبل أن يطلق مصطفى محمد صاروخية من قدمه لكن تصدى لها ألبرتو سولياني حارس مرمى موزمبيق.

وفي الدقيقة 16 كاد أن يُسجل منتخب موزمبيق هدف التعادل، بعدما راوغ مهاجم الأفاعي، لاعب منتخب مصر، محمد حمدي، ولكنه وضع الكرة بجوار قائم محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر.تشكيل منتخب مصر

وحرم قائم منتخب موزمبيق، محمود حسن تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 25 بعد هجمة جماعية بمشاركة مع ثنائي الخط الهجومي، تريزيجيه ومصطفى محمد.

وأهدر منتخب موزميبق فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 35، شهدت تألق محمد الشناوي، بعد خطأ فادح من محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز، الذي كاد أن يضع الكرة في مرماه.

وكاد أحمد حجازي أن يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر من رأسية في الدقيقة 45، لكن مرت بجوار قائم منتخب موزمبيق، قبل إطلاق محمد هاني تسديدة صاروخية في الوقت بدل الضائع تصدى لها حارس موزمبيق أيضًا.

مجموعة منتخب مصر 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم كل من موزمبيق وغانا وكاب فيردي.

حمل تطبيق كورابيا الآن