انقسام بالزمالك على تعيين موسيماني مديرا فنيًا.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 12/11/2023
1133
منذ 10 شهر
موسيماني

يسعى مجلس إدارة الزمالك لحسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد للفريق الأول خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ويعد أحد أبرز الأسماء المطروحة لتدريب القلعة البيضاء هو الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق. 

لكن ما يعطل فكرة التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي هو انقسام المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب حول التعاقد مع بيتسو موسيماني بسبب تدريبه الأهلي سابقاَ. 

وعلم كورابيا أن بعض المسئولين في الزمالك لا يريدون التعاقد مع موسيماني، بسبب العلاقة الطيبة التي تجمع الزمالك والأهلي في الوقت الحالي، لكن البعض الآخر في مجلس الزمالك يريدون التعاقد مع موسيماني لمعرفته بطبيعة الكرة المصرية والأفريقية خاصة أن الزمالك يريد تحقيق البطولة الكونفدرالية خلال الموسم الجاري.

ويميل الطرف الثاني من المجلس لموسيماني خاصة أن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لا يعرف طبيعة الكرة المصرية والإفريقية قد يكلف الزمالك عدم حصد البطولات خلال الموسم الحالي. 

الزمالك لم يحسم حتى الآن هوية المدرب ويدرس أكثر من سيرة ذاتية لأكثر من مدرب من مدرسة مختلفة. 

وقرر نادي الوحدة الإماراتي إنهاء عقد مدربه الجنوب أفريقي بيتسو ‎موسيماني من منصبه بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وفسخ الوحدة عقده مع موسيماني بالتراضي وتكليف أرنو بويتنويج بقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان موسيماني تعاقد مع الوحدة الإماراتي بعد الرحيل عن أهلي جدة السعودي، يوم 18 يونيو الماضي، وحقق الفوز في 8 لقاءات وتلقى 6 هزائم خلال مسيرته في 14 مواجهة، ليحتل الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 12 نقطة بعد 7 جولات.

حمل تطبيق كورابيا الآن