رياض محرز يثير الجدل في الجزائر قبل أمم إفريقيا .. تلميحات مخيفة

تاريخ النشر: 14/01/2024
53
منذ 8 شهور
منتخب الجزائر

وجه رياض محرز، مهاجم وقائد منتخب الجزائر ونادي أهلي جدة السعودي، تصريحات صادمة حول موقفه من الاعتزال بعد المشاركة في كأس أمم إفريقيا، في كوت ديفوار.

وألمح رياض محرز خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة الجزائر وأنجولا قائلا: "لا أعلم إن كنت سأنهي مسيرتي الدولية بعد هذه النسخة من أمم إفريقيا أم لا، هدفنا أن نبدأ المنافسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، نلعب مباراة تلو الأخرى بشكل جيد، ولدينا طموحات في هذه النسخة".

اقرأ أيضا

فيديو| إيفواري يتجسس على المنتخب الجزائري.. وبلماضي يوقف التدريب

الجزائر يكتسح بورندي برباعية خلف أبواب مغلقة استعدادا لإفريقيا

وعلق نجم أهلي جدة على سبب توديع الجزائر للنسخة الماضية من دور المجموعات موضحا: "كان هناك الكثير من الظروف التي سبقتها مثل فيروس كورونا وقصر وقت التحضير".

وواصل نجم محاربي الصحراء: "سنحتاج لأكبر عدد ممكن من الجماهير إلى جانبنا، المشجعون مهمون جدًا بالنسبة لنا، لقد شاهدنا مقاطع فيديو لهم على متن الطائرات المتوجهة إلى كوت ديفوار، وآمل أن يكون أكبر عدد ممكن منهم خلفنا".

وتستضيف دولة كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال الفترة بين 13 يناير وحتى الـ11 من فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا في 6 مجموعات.

ويستهل منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا، بمواجهة أنجولا، غدًا الإثنين، وذلك ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم كذلك بوركينا فاسو وموريتانيا.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن