خاص| موقف مفاجئ من نجم الزمالك يربك الميركاتو..ويفسد صفقة المهاجم

تاريخ النشر: 14/01/2024
46
منذ 8 شهور
الزمالك

باتت صفقة انتقال ناصر منسي نجم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، في مهب الريح، وذلك رغم قطع شوط طويل من المفاوضات بين الناديين.

وكشف مصادر إعلامية مقربة من إدارة الزمالك أن صفقة انتقال ناصر منسي مهاجم الزمالك لصفوف البنك الأهلي بسبب عدم الاتفاق على بعض الأمور المادية، كما أن رغبة المدير الفني معتمد جمال غيرت وجهة الصفقة.

اقرأ أيضا

مجموعتين في مران الزمالك.. وغياب الثنائي واحتفال خاص لـنيمار

عاجل| استبعاد حسام المندوه من مجلس الزمالك بقرار قضائي

وقالت المصادر إن مسئولي البنك الأهلي عرضوا على الزمالك 15 مليون جنيه لشراء اللاعب نهائيًا، لكن اللاعب لم يرغب في الرحيل، مستندًا على دعم الجماهير التي طالبت ببقائه، وحصوله على الفرصة.

وأوضحت المصادر أن ناصر منسي طلب الحصول على ما يقرب من ١٥ مليون جنيه، وهي قيمة عقده في نادي الزمالك، فيما عرض نادي البنك الأهلي ستة ملايين جنيه فقط، وهي نفس قيمة عقده السابق مع النادي قبل الانتقال إلى الأبيض.

وعلم "كورابيا" أن الزمالك كاد يوافق على بيع اللاعب بالمبلغ الذى عرضه البنك الأهلي "15 مليون جنيه، لأنه كان يحتاج لهذا المبلغ كاش لاستثماره في صفقة هجومية أخرى قريبة من النادي، بعد أن باتت أزمة القيد في أمتارها الأخيرة قبل الحل، لكن رفض اللاعب وانقسام الإدارة حول الصفقة، حال دون ذلك.

وواجه الزمالك 14 قضية مختلفة بشأن مستحقات متأخرة، وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم النادي "سيتم حل أزمة القيد بنادي الزمالك خلال الأسبوع الجاري أو المقبل على أقصى تقدير". 

حمل تطبيق كورابيا الآن