قالوا عن الزمالك: حقيقة قصة فينجادا.. وحسن شحاتة يهاجم الإدارة

تاريخ النشر: 14/01/2024
87
منذ 8 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس السبت، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

خاص| توصية معتمد جمال تشعل الفتنة داخل الزمالك.. تفاصيل مثيرة

كواليس كورابيا| الأهلي يستهدف 3 مدافعين وموقف أكينولا مع الزمالك

أحمد سالم المتحدث باسم الزمالك:

اسم فينجادا كبير ويرتبط بشكل جيد مع جمهور الزمالك، وسوف يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد للزمالك في الوقت المناسب، ولكن حاليا لا يوجد شئ يتم الإعلان عنه، وأطلب من الجمهور الهدوء، وسوف يقوم المجلس بالاعلان عن كل التفاصيل في الوقت المناسب.

 

حسن شحاتة:

مدرب الزمالك الجديد؟! معتمد جمال ماشي كويس ليه تجيبوا مدرب تدفعوله 30 ألف دولار شهريًا؟! ما معتمد جمال ماشي كويس، والنتائج حلوة، سيبوه لنهاية الموسم وأحكموا عليه.

 

هيثم عرابي المدير التنفيذي لمودرن فيوتشر:

ناصر ماهر تواجد في التدريبات، ولا صحة عن ما تردد بشأن انقطاعه عن المران، لرحيله إلى الزمالك، ولا أريد أن أعلق على الأنباء التي ترددت بخصوص مفاوضات الزمالك لضم ناصر ماهر.

 

أحمد سالم المتحدث باسم الزمالك:

هل يرحل أحمد فتوح عن الزمالك عقب بطولة كأس أمم إفريقيا والمقامة حاليًا بكوت ديفوار، إلى أحد أندية الخليج على سبيل الإعارة.. لا، لا يوجد تفكير في إعارة أحمد فتوح في انتقالات يناير.

 

أحمد شوبير:

الزمالك قرر دخول الثنائي حاتم سكر الظهير الأيسر وعمرو السيسي لاعب الوسط في صفقات تبادلية، والبنك الاهلي قرر التراجع عن التعاقد مع محمد عبد الغني، وذلك بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية في الصفقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن