قالوا عن الأهلي: حب إمام عاشور "مزيف".. ومحمد شريف يتمنى العودة

تاريخ النشر: 14/01/2024
87
منذ 8 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس السبت، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

فيوتشر يعلن انضمام ثلاثي الأهلي

كواليس كورابيا| الأهلي يستهدف 3 مدافعين وموقف أكينولا مع الزمالك

محمد زيدان:

لم أتوقع عودة امام عاشور لاعب النادي الأهلي من الاحتراف الأوربي وليس لي دور في عودته، مسؤولي نادي ميتلاند سألوني عن امام عاشور واشدت بقدراته بكل أمانة وقدمت له العديد من النصائح، كل من نجحوا في الاحتراف لم يخرجوا من مصر نجوما، والعكس حدث بالفعل خاصة أن معظمهم لم يمتلكوا الصبر اللازم.

 

محمد شريف:

الخليج السعودي حاول ضمي العام الماضي من الأهلي، لكن فشلت الصفقة بسبب إصابتي في ذلك الوقت، النادي الأهلي هو بيتي، وعقدي مع الخليج لمدة سنتين، ولو أرادني الأهلي سأعود بدون نقاش، ولن ألعب في مصر إلا في الأهلي.

 

طارق يحيى:

مش مصدق حب إمام عاشور للأهلي، نفس الكلام كان بيقوله عن نادي الزمالك وكان بيقول أنا إبن النادي ويقبل الفانلة، مش بعترض على كلامه هو حر لكن أقصد تغيير الموقف 180 درجة سريعًا.

 

هيثم عرابي:

نشغال النادي الأهلي بالمشاركة في بطولتي كأس العالم للأندية والسوبر المصري، كان السبب فى تأخير إعلان صفقة عمر كمال، لكننا أتممنا الاتفاق مع الأهلي فى وقت سابق.

 

محمد شريف:

توقعت فوز الأهلي على اتحاد جدة بكأس العالم للأندية، لأنني أعرف الاتحاد جيدًا والذي عانى في الفترة الماضية من بعض الغيابات وتذبذب النتائج".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن