خاص| فلسطيني جديد وثنائي محلي..حلول كولر لتدعيم خط دفاع الأهلي

تاريخ النشر: 13/01/2024
181
منذ 8 شهور
مارسيل كولر

يفكر المدرب السويسري مارسيل كولر، بمحاولة التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد التعاقد مع الثنائي عمر كمال عبدالواحد والمهاجم الفسطيني وسام أبو علي.

وهناك حالة من القلق تسيطر علي كولر، بسبب كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

اقرأ أيضا

خاص كورابيا| كولر يعرض مهاجم الأهلي للبيع.. صدمة للجنة التخطيط

فيديو| على طريقة الأهلي..احتفال لاعبي غينيا قبل مباراة كوت ديفوار

وكان كولر قد رفض فكرة التعاقد مع مدافع جديد خلال انتقالات شهر يناير الحالية، حيث طلب المدرب السويسري تأجيل هذا الملف إلي الصيف، والتركيز علي تدعيم خط الهجوم بالوقت الحالي.

حلول كولر لتدعيم خط دفاع الأهلي

وكشف مصدر بالنادي الأهلي في تصريحاته خاصة لـ كورابيا، أن مارسيل كولر يفكر في تغيير خطته، والتعاقد مع مدافع جديد خلال الميركاتو الشتوي.

وأكد المصدر أن تغيير موقف كولر بخصوص التعاقد مع مدافع جديد في الشتاء، جاء بسبب قلق المدرب من عدم قدرة محمود متولي على التعافي من الإصابة، بالإضافة إلي اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم.

ويستهدف المدير الفني للأهلي التعاقد مع مدافع جديد، حتى يتمكن من الإنسجام مع الفريق خلال ما تبقي من مباريات هذا الموسم، ويكون جاهزاً لخلافة محمد عبدالمنعم في خط دفاع الفريق بداية من الموسم المقبل، في حالة رحيل الآخير عن القلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن هناك ثلاث مدافعين سيتم عرضهم علي مارسيل كولر، من أجل المفاضلة بينهم واختيار أحدهم تحسباً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

وعلم كورابيا أن المدافع الفلسطيني ياسر حمد لاعب فريق نورث إيست يونايتد الهندي مرشح للإنضمام إلي الأهلي، بالإضافة إلي ثنائي من الدوري المصري.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن