3 نجوم تنتظر الانفجار مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية

تاريخ النشر: 13/01/2024
422
منذ 8 شهور
منتخب مصر

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مسيرته غدا في كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار وسط أحلام جماهيرية كبيرة بالحصول على اللقب القاري الغائب منذ 14 عاما.

ورغم امتلاك المنتخب ورقة رابحة في تشكيلته ممثلة في محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في إفريقيا إلا أن روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة يملك 3 نجوم آخرين تنتظر الجماهير انفجارهم فنيا وتهديفيا في البطولة.

اقرأ أيضا

منافس مصر.. نجم غانا جاهز لمواجهة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر بالزي الرسمي أمام موزمبيق في أمم أفريقيا

ويرصد " كورابيا " في السطور التالية قصة 3 نجوم ينتظر لها التوهج بقوة في تشكيلة المنتخب المصري في أمم إفريقيا .

أحمد سيد زيزو .. أمل الوسط

بعد فترة طويلة من الجلوس بديلا، يخوض أحمد سيد زيزو نجم وسط الزمالك بطولة كأس الأمم الأفريقية الجديدة بوضعية مختلفة بعد حالة التوهج التي عاشها في أخر 3 سنوات وبات من أهم الأوراق في تشكيلة المدرب روي فيتوريا.

ويعتبر أحمد سيد زيزو من أفضل الهدافين في آخر 3 سنوات وله أكثر من 50 مساهمة تهديفية في الموسمين الماضي والجاري وكذلك لاعب جوكر يجيد اللعب في كل مراكز الوسط وله قدرات تهديفية مميزة في هز الشباك يراهن عليها كثيرا.

عمر مرموش .. ورقة تهديفية 

يمثل عمر مرموش المتألق في صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني ورقة رابحة هامة تستعد للانفجار في تشكيلة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية في ساحل العاج.

ولمع عمر مرموش بشكل لافت مع فريقه خلال الموسم الجاري وسجل وصنع له أكثر من 15 هدفا في بطولاته المختلفة مثل الدوري الألماني والدوري الأوروبي وهو يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر ورأس الحربة.

إمام عاشور .. مدفعجي الفراعنة

يلمع في تشكيلة المنتخب المصري إمام عاشور لاعب وسط الأهلي والمتوهج بصورة لافتة في الأونة الأخيرة ويمثل قوة ضاربة هائلة في تشكيلة الفراعنة خلال البطولة القارية.

ويراهن منتخب مصر على إمام عاشور في ترجيح كفته خلال سباق البطولة القارية وهو يجيد اللعب في مركزي الديفندر ولاعب الوسط الهجومي وبرز بشكل لافت في الفترة الأخيرة خاصة في بطولة كأس العالم للأندية .

حمل تطبيق كورابيا الآن