خاص| رد حاسم بخصوص المهاجم.. صراع شركة الكرة ومجلس الأهلي مع كولر

تاريخ النشر: 13/01/2024
27
منذ 8 شهور
مارسيل كولر

أعلن النادي الأهلي تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لمدة أربعة سنوات ونصف، قادماً من نادي سيريس السويدي.

كما أعلن الأهلي أيضاً مساء آمس الجمعة، تعاقده مع عمر كمال عبدالواحد لمدة ثلاث سنوات ونصف، قادماً من نادي مودرن فيوتشر.

اقرأ أيضا

خاص كورابيا| كولر يعرض مهاجم الأهلي للبيع.. صدمة للجنة التخطيط

الأهلي يقرر قيد وسام أبو علي في القائمة الأفريقية

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع مهاجم الجديد تحت السن خلال الميركاتو الشتوي، تحسباً لرحيل الفرنسي أنتوني موديست عن القلعة الحمراء عقب نهاية هذا الموسم.

صراع شركة الكرة ومجلس الأهلي مع كولر بخصوص المهاجم

وعلم كورابيا أن مسئولي إدارة شركة الكرة في النادي الأهلي ومجلس إدارة القلعة الحمراء، يضغطان على السويسري مارسيل كولر من أجل حسم موقفه من التعاقد مع المهاجم الجزائري الشاب مسلم أناتوف لاعب فريق مولودية الجزائر.

وكانت أحد شركات التسويق قد قامت بعرض اللاعب على شركة االكرة في الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال انتقالات شهر يناير.

وأبدى مسئولي الأهلي وخاصة هاني رمزي رئيس لجنة اكتشاف المواهب بالنادي، إعجابهم الشديد بالمهاجم الجزائري الشاب، لكن لم يتم حسم موقف الأهلي من التعاقد مع مسلم أناتوف، حيث تنتظر الإدارة معرفة قرار  كولور النهائي بخصوص الدخول في مفاوضات مع نادي مولودية الجزائر بخصوص اللاعب.

وأكد مصدر في الأهلي أن مجلس إدارة الأهلي وشركة الكرة يضغطان علي مارسيل كولر لحسم موقفه من التعاقد مع مسلم أناتوف، خاصة بعدما دخل اللاعب ضمن اهتمامات نادي ليل الفرنسي.

وهناك مخاوف لدي النادي الأهلي من ارتفاع قيمة المقابل المادي للصفقة، في حالة حصول مسلم أناتوف على أكثر من عرض أوروبي، وهو ما سيجعل مهمة الأهلي في التعاقد معه صعبة للغاية.

ولذلك يضغط مسئولي الأهلي على مارسيل كولر من أجل حسم موقفه من التعاقد مع مسلم أناتوف، أو البحث عن التعاقد مع مهاجم أخر، ليتم قيده بقاذمة الفريق تحت السن، رفقة اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن