أزمة كريستو ومصير قندوسي وصفقة زد|5 أخبار حصرية من الشياطين الحمر

تاريخ النشر: 12/11/2023
146
منذ 10 شهر
كريستو

رغم توقف الأهلي الجاري بسبب الأجندة الدولية ووصوله إلى صدارة دوري نايل " الدوري الممتاز " لموسم 2023-2024 إلا أن كواليس الأهلي شهدت في الساعات الأخيرة شهدت أحداثا مثيرة بسبب ملفات عالقة تنتظر الحسم .

وتشير كل المؤشرات داخل النادي الأهلي لاستغلال فترة التوقف الجارية في عدة قرارات أبرزها تحديد مارسيل كولر موقفه الأخير بشأن مهاجم الأهلي .

ويرصد كورابيا في السطور التالية 5 أخبار حصرية للأحداث داخل القلعة الحمراء من قرارات حسمها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وأخرى لاتزال تنتظر الحسم بخلاف سعي لاعبين للرحيل عن الأهلي .

1/ الأهلي يعلن عقد محمد هاني قريبا

توصل مسئولو الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع محمد هاني ظهيره الأيمن على تجديد عقده 4 مواسم مع رفع قيمة عقده المالي خلال فترة التعاقد لنحو أكثر من 10 ملايين سنويا راتب بخلاف منحة تعاقد .

2/ أزمة كريستو تتصاعد في الأهلي

تصاعدت أزمة التونسي محمد كريستو نجم وسط الأهلي البديل داخل القلعة الحمراء بعدما طلب اللاعب بشكل رسمي الموافقة على اعارته أو بيعه في الانتقالات الشتوية المقبلة لخروجه من حسابات مدربه مارسيل كولر .

3/ موعد عودة قندوسي إلى الأهلي

استقر مارسيل كولر مدرب الأهلي على رفض عودة أحمد قندوسي المحترف الجزائري في الميركاتو الشتوي والإبقاء عليه في تجربة اعارته إلى سيراميكا في ظل عدم حاجة الأهلي حاليا للاعب وسط في الانتقالات المقبلة .4/ كولر يجدد الثقة في موديست

أبلغ مارسيل كولر مدرب الأهلي لاعبه أنتوني موديست المهاجم الفرنسي ثقته الكاملة بقدراته والرهان عليه بشكل أكبر في المباريات المقبلة له عند استئناف بطولة الدوري الممتاز " دوري نايل " .

5 / بيبو يرفض انتقادات الأهلي

رفض خالد بيبو مدير الكرة الانتقادات التي يتعرض لها جماهيريا في الأهلي بسبب أسلوبه الهادىء على حد وصف الانتقادات في التعامل مع لاعبيه خلال الفترة الماضية بعدما تولى منصب مدير الكرة .

حمل تطبيق كورابيا الآن