مصطفى محمد للاعب المغرب: توجنا بـ7 ألقاب.. أفعل مثلنا وتحدث بعدها

تاريخ النشر: 13/01/2024
357
منذ 8 شهور
مصطفي محمد

كشف مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر ، أن بطولة أفريقيا بطولة الكبار وبطولة صعبة ونلعب كل مباراة كانّها بطولة منفصلة بذاتها".

ويختتم منتخب مصر الأول بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا تحضيراته اليوم، السبت، لمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات فى بطولة أمم أفريقيا التى تنطلق اليوم، ويقع منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية. 

اقرأ أيضا

أمم أفريقيا| وصول بعثة منتخب تونس إلي كوت ديفوار

منافس مصر| لاعب موزمبيق: سنصنع التاريخ في أمم أفريقيا 2023

أضاف مصطفي محمد فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة موزمبيق غدا فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، " كل تركيزنا حاليا مع موزمبيق وأن نكسب و نحصد النقاط الثلاث".

وبسؤال مصطفى محمد عن ما قاله عز الدين أوناحي لاعب منتخب المغرب، حول أن منتخب مصر يسجل هدفا من ركلة ثابتة ثم يهدر اللاعبون وقتا من خلال السقوط رد مصطفى قائلا: "لم أتابع ما قاله، وإذا كان قال ذلك، فنحن حققنا 7 بطولات، أدعوه أن يفعل مثلنا ويفوز بهذا العدد من الألقاب"

تابع " ضربة البداية امام نيجيريا البطولة الماضية كانت صعبة ولكن عدلنا الأخطاء بعدها ، الكرة في افريقيا تتطور  ونلعب كل مباراة كأنها بطولة خاصة".

أكمل :" كلنا منتخب مصر وكلنا علي قلب رجل واحد .. نحارب لهدف معين وهو منتخب مصر و تحقيق الحلم ، ونمتلك لاعبين كبار وجهاز فني على مستوى عال والحظ لم يحالفنا في بطولة الكاميرون ومن قبلها الجابون ، ومحمد صلاح قائد بمعنى الكلمة وهو لاعب كبير نحاول أن نستفيد منه لاسعاد الجماهير".

حمل تطبيق كورابيا الآن