خاص| توصية معتمد جمال تشعل الفتنة داخل الزمالك.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 13/01/2024
1676
منذ 8 شهور
معتمد جمال مدرب الزمالك

أوصى معتمد جمال المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، بالإبقاء على خدمات البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأبيض، لنهاية الموسم الجاري.

وعلم «كورابيا» أن معتمد جمال أبلغ أحمد سليمان المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، بأن سامسون أكينولا يستحق الحصول على فرصة حقيقية مع الفريق الأبيض بالفترة المقبلة، خصوصًا بعد الأداء المميز للاعب في التدريبات وكذلك المباريات الودية.

اقرأ أيضا

خاص| الاتحاد السكندري يطلب التعاقد مع مدافع الزمالك

في بيان رسمي| مستشفي الناس توضح حقيقة تبرعها لنادي الزمالك

وكشف مصدربأن توصية معتمد جمال أربكت حسابات مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي كان قد اتخذ قرارًا بالفعل بتسويق سامسون أكينولا وبيعه في الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل عدم قدرة اللاعب على تقديم الإضافة للفريق خلال موسم ونصف قضاهم مع الفريق الأبيض.

ويمتلك سامسون أكينولا عددًا من العروض للرحيل عن الزمالك وعلى رأسها نادي الزوراء العراقي، ولكن حتى اللحظة لم يترجم هذا الاهتمام إلى عروض رسمية على طاولة القلعة البيضاء

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري دخل في مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك، من أجل التعاقد مع مدافع الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم " كورابيا"، أن إدارة نادي الاتحاد السكندري دخلت في مفاوضات مع الزمالك، من أجل الحصول على خدمات مصطفى الزناري مدافع الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ترغب إدارة زعيم الثغر في التعاقد مع الزناري بناءً على طلب طارق العشري المدير الفني للفريق، لتدعيم دفاع الفريق السكندري في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة الزمالك أعلنت في وقت سابق عرض مصطفى الزناري للبيع، مع خصم 15% من قيمة عقد بسبب مغادرته معسكر الفريق في مباراة زدي بالدوري المصري.

 

.

حمل تطبيق كورابيا الآن