غياب نجم برشلونة عن نهائي السوبر الإسباني أمام ريال مدريد رسميًا

تاريخ النشر: 12/01/2024
669
منذ 6 شهور
برشلونة

كشف نادي برشلونة، تفاصيل إصابة لاعبه البرازيلي رافينيا، بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة أوساسونا التي جمعت بينهما مساء أمس في لقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 لكرة القدم، الذي يقام في السعودية.

وأعلن النادي الكتالوني في بيان رسمي له نشره عبر موقعه على الانترنت، أن رافينيا يعاني من إصابة عضلية في عضلة الفخذ اليسرى.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة لمواجهة أوساسونا بالسوبر الإسباني

شوط أول سلبي بين برشلونة وأوساسونا بالسوبر الإسباني

وأضاف النادي أن عودة اللاعب للمشاركة في المباريات يعتمد على سرعة تعافيه من الإصابة، وبذلك سيغيب عن نهائي السوبر ضد ريال مدريد يوم الأحد القادم.

 وتمكن الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة من حجز مقعدهما في المباراة النهائية في بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 ، المقامة في السعودية، بعد أن حققا الانتصار في لقاءات دور نصف النهائي من المسابقة.

ريال مدريد تمكن من التأهل لمباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 ، على حساب أتلتيكو مدريد بعد الانتصار عليه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

في الجانب الآخر، نجح فريق برشلونة في تسجيل اسمه في خانة الطرف الثاني من لقاء النهائي أمام ريال مدريد، بعد التفوق على أوساسونا بهدفين دون رد.

ويدير مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو نهائي كأس السوبر الإسباني، الحكم خوان مارتينيز مونويرا، ويساعده دييجو باربيرو، وميجيل مارتينيز مونويرا، وماريو لوبيز كحم رابع.