قالوا عن الأهلي| بركات يشيد بالانسحاب.. وسر اتمام صفقة عمر كمال

تاريخ النشر: 12/01/2024
143
منذ 8 شهور
عمر كمال

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الخميس، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

خاص| مفاجأة زعلوك..الأهلي يضم عمر كمال وإعارة 3 لاعبين إلى فيوتشر

خاص| الأهلي يضم عمر كمال رسمياً لـ3 مواسم ونصف

وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر:

النادي الأهلي ساند ودعم فيوتشر بشكل قوي منذ البداية، علاوة على وجود رغبة من جانب عمر كمال بالانتقال لصفوف الفريق الأحمر، وهو لاعب دولي ومميز وعلى خلق ومنذ اللحظة الأولى كان مخلصًا لنادي فيوتشر.

 

خالد جا دالله:

مواصفات وسام أبوعلي كان يحتاجها الأهلي بشدة وهو صغير السن (24 عامًا)، ومن الواضح أنه جاهز بدنيًا ووزنه مثالي ويمتاز بالطول واللعب بالرأس، ويسدد جيدًا بالقدم اليمنى.

 

إبراهيم سعيد:

وسام أبو علي صفقة مهمة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيكون رائع هجوميا ويستطيع أن يكون مفيد الغاية في مركز المهاجم.

 

محمد بركات:

قرار النادي الأهلي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة سليم 100%، الأهلي اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة بسبب حاجة اللاعبين إلى الراحة بعد خوض العديد من المباريات في الفترة الماضية، بالإضافة إلى انضمام مجموعة من اللاعبين إلى المنتخب الأول والشباب.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن