ريال مدريد يطرد حارسه بعد كارثة السوبر.. أنشيلوتي يغلق الباب

تاريخ النشر: 11/01/2024
848
منذ 8 شهور
أنشيلوتي

تحدثت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن حظوظ الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ​ريال مدريد​ المعار من ​تشيلسي​ الانجليزي، والتي باتت شبه معدومة وذلك بعد أدائه الكارثي أمام اتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني والّتي حقّق الميرينغي الفوز بها 5-3 وصعد للنهائي.

بحسب صحيفة "آس" الإسبانيّة، فإنّ مدرّب حراس الملكي غير راضٍ عن مستوى كيبا ويرغب في رحيله عن النادي لأنّ مركزه لا يستحق التّواجد مع فريق العاصمة الاسباني. 

اقرأ أيضا

السوبر الإسباني| جريزمان يقود تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في السوبر الإسباني

أضافت الصّحيفة أنّ لويس يوبيس مدرّب حراس الميرينجي، يرغب في الإعتماد الموسم القادم على الحارس ​تيبو كورتوا​ حينما يعود من إصابته والإبقاء على الحارس اندريه لونين كخيارٍ ثانٍ والتخلّي عن كيبا.

وحقق فريق الريال فوزًا عريضًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الأول بارك"، فى الرياض، بعاصمة المملكة العربية السعودية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، وداني كارفخال، ستيفان سافيتش فى مرماه، وبراهيم دياز لصالح ريال مدريد في الدقائق 20، 30، 85، 116، و122 بينما أحرز ماريو هيرموسو، وأنطوان جريزمان، ورودريجو بمرماه في الدقائق 7، 37، و78 على التوالي لصالح أتلتيكو مدريد.

حمل تطبيق كورابيا الآن