رد صادم من خالد الغندور على انضمام عمر كمال للأهلي

تاريخ النشر: 11/01/2024
118
منذ 8 شهور
عمر كمال

تحدث الاعلامى خالد الغندور نجم الزمالك الاسبق، على خبر انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر الى النادى الاهلى، مقابل اعارة 3 لاعبين من الاهلى وهم محمد زعلوك وعبدالرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا حسب ما تم تداوله في الساعات الأخيرة.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب خالد الغندور معلقاً : "أولا مبروك انتقال عمر كمال للنادي الأهلي، ومعلومة مهمة، النادي الاهلي مالوش مكان في الإعارات، كل نادي له ٧ لاعبين فقط في السنة إعارة".

اقرأ أيضا

طبيب منتخب مصر يكشف حجم إصابة عمر كمال ويحدد موقفه من كأس افريقيا

خاص| تطور مثير في انتقال عمر كمال إلى الأهلي .. أزمة صلاح محسن

وواصل الغندور: "الاهلي أعار الـ٧ لاعبين، و طبعا كلهم بيلعبوا في الدوري، أو فريق أول، حتي لو ناشئ عشان الهدف من الإعارة هي اكتساب الخبرات، أو إضافة لاعب مكان لاعب".

واستطرد قائد الزمالك السابق: "بالتالي اللاعبين المعارين من بداية الموسم في الأهلي هم : عمار حمدي ومصطفي البدري ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد المغربي والجزائري القندوسي، ولاعب معار لنادي في التشيك اسمه محمد ياسر".

وتابع الغندور: "كده الاهلي ما عندوش مكان في الإعارات، يبقي عمر كمال جه مقابل ٣ لاعبين، ولكن ليس علي سبيل الإعارة و ده قرار الاتحاد الدولي".

أنهى مسئولو النادي الأهلي صفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوي الحالية، بعد سلسلة من المفاوضات مع إدارة ناديه كللت بالنجاح.

واتفق الأهلي على ضم عمر كمال نظير الموافقة على إعارة الثلاثي أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ومحمد زعلوك، حيث طرأ تغييرا على الأسماء التي كان مقررا أن تنضم لفيوتشر ضمن صفقة بيع عمر كمال للأهلي، مثل صلاح محسن بعد رفضه الدخول في صفقة تبادلية، ومحمد عبد الله بعدما تمسك مسئولي الأهلي ببقائه ورشحوا زعلوك للدخول ضمن الصفقة التبادلية بدلا منه.

وأنهى الأهلي الاتفاق مع عمر كمال على الشروط الشخصية الخاصة براتبه مع الأهلي بعدما وقع لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

ومن المقرر أن يقوم الأهلي بالإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من توقيع العقود مع فيوتشر والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

جدير بالذكر أن الأهلي سبق وتعاقد مع وسام أبو علي ليكون عمر كمال ثاني صفقات الأهلى في الميركاتو الشتوي الحالي.

خالد الغندور

حمل تطبيق كورابيا الآن