خاص| عقود ثلاثية وبنود أحقية الشراء..خطة الأهلي لحل أزمة الإعارات

تاريخ النشر: 11/01/2024
318
منذ 8 شهور
القندوسي

يعمل مسئولي النادي الأهلي على إعارة بعض لاعبي الفريق الأول خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجهم من حساب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقام الأهلي بإعارة 7 لاعبين إلى أندية الدوري المصري مع بداية هذا الموسم، وهو الحد الأقصى المسموح به لكل فريق خلال الموسم، وذلك وفقاً لقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تتوافق مع لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

مهاجم الأهلي المنتظر يقترب من الدوري الفرنسي.. تفاصيل مثيرة

عاجل| تسريب فيديو تقديم وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي قام بدراسة ملف الإعارات جيداً، ولا توجد أزمة في هذه القضية حتى الآن.

كما قال المصدر في تصريحات خاصة لـ كورابيا، إن جميع اللاعبين المعارين من الأهلي في بداية الموسم، يوجد من بينهم لاعبين يقل عمرهم عن 21 سنة، وهؤولاء لا يدخلون ضمن قائمة عدد الإعارات المسموح بها من جانب إتحاد الكرة.

وأضاف: في حالة قيام الأهلي بإعارة لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، ووصوله إلى الحد الأقصى بإعارة 7 لاعبين، سوف يلجأ لنادي لعمل عقود ثلاثية مع الأندية التي طلبت التعاقد مع بعض لاعبي الفريق على سبيل الإعارة.

واختتم تصريحاته بأن العقود الثلاثية التي سيتم توقيعها بين الأهلي واللاعب والنادي الأخر، ستتضمن أحقية الأهلي في استعادة اللاعب في أي وقت بمقابل مالي سيتم الإتفاق عليه، أو بانتقال اللاعب إلى أحد الأندية بشكل مجاني مع تحمل جزء من راتبه، وعودته إلى القلعة الحمراء بدون مقابل بحسب بنود العقد المتفق عليها بين الناديين.

الجدير بالذكر أن اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، يأتي في مقدمة اللاعبين المعارين من النادي الأهلي في بداية الموسم إلى فريق سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى إعارة الثنائي محمد أشرف ورأفت خليل إلى نادي زد الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن