حالات إغماء..حادث طائرة جامبيا يثير قلق المنتخبات قبل كأس إفريقيا

تاريخ النشر: 11/01/2024
50
منذ 8 شهور
منتخب جامبيا

كشف مسئولي منتخب جانبيا عن أسباب هبوط طائرة المنتخب الجانبي وعودتها إلى البلاد، أثناء توجهها إلى كوت ديفوار من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعرض عدد من لاعبي منتخب جامبيا لحالات إغماء بسبب نقص الأكسجين أثناء إقلاع الطائرة في الجو، الأمر الذي أثار حالة من القلق بين لاعبي المنتخب والجهاز الفني للمنتخب الجامبي.

اقرأ أيضا

كأس إفريقيا| اتهامات لـ كاف بمجاملة منتخب المغرب

أمم إفريقيا| تونس يواجه الرأس الأخضر في البروفة الأخيرة

وأكد الإتحاد الجانبي لكرة القدم في بيان رسمي، أنه كان هناك مشاكل فنية بطائرة المنتخب تتعلق بنقص الأكسجين، وعندما أدرك طاقم الطائرة ذلك، قرر فوراً العودة إلى بانجول عاصمة جانبيا.

وتضمن بيان الاتحاد الجانبي بأن التحقيقات أكدت فقدان الضغط بالمقصورة الأساسية للأكسجين، وهو ما تسبب في حدوث حالات إغماء لعدد من اللاعبين.

وعاد لاعبي منتخب جامبيا إلى فندق الإقامة بعد التأكد من سلامتهم، حيث ينتظر قرار الاتحاد الجانبي بتحديد موعد جديد للسفر إلى كوت ديفوار من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا.

وأشارت التقارير إلى أن هناك حالة من الصدمة قد أصابت لاعبي منتخب جانبيا، لكن جميع اللاعبين والجهاز الفني وكامل بعثة منتخب الجانبي التي كانت على الطائرة بحالة جيدة.

الجدير بالذكر أن منتخب جامبيا يلعب في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تضم أيضاً منتخبات السنغال والكاميرون وغينيا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن