مفاجأة ..زيزو يفكر في الرحيل عن الزمالك .. وعرض خيالي في الانتظار

تاريخ النشر: 16/10/2023
10
منذ 11 شهر
زيزو

علمت " كورابيا " اتجاه أحمد سيد زيزو نجم وسط وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفتح ملف الرحيل للاحتراف الخارجي في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

ويرغب أحمد سيد زيزو هداف الزمالك في الحصول على موافقة إدارة الزمالك على الرحيل لخوض تجربة احترافية منتظرة في الشباب السعودي الذي لايزال يرغب في ضمه من أجل تأمين مستقبله المالي .

وينتظر أحمد سيد زيزو نجم الزمالك وهدافه الأول انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي للتفاوض بشكل مباشر عن إمكانية الرحيل نظير مقابل مالي ضخم يحصل عليه الزمالك بخلاف راتب اللاعب .

وأكد مصدر مقرب من إدارة الشباب السعودي رغبة الأخير في ضم زيزو في النصف الثاني من الموسم الجاري وتقديمه عقدا ضخما لنجم الزمالك يحصل من خلاله زيزو على ما بين 3 ملايين و500 ألف دولار إلى 5 ملايين دولار سنويا في صورة راتب وحوافز مالية وفقا لمستواه الفني ومردوده التهديفي مع الفريق .

وكانت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة عماد البناني رفضت قبل بداية الموسم رحيل أحمد سيد زيزو مقابل 6 ملايين دولار إلى الشباب السعودي وتمسكت ببقاءه في ظل شعبية اللاعب الجماهيرية التي رفضت تماما التخلي عن نجمها الأبرز في موسم 2023-2024 رغم وجود أزمة مالية ضخمة .ماذا قدم زيزو مع الزمالك ؟

يلعب أحمد سيد زيزو مع الزمالك منذ عام 2019 ونجح في صناعة تاريخ ذهبي له تصدره حصوله على لقب بطل الدوري الممتاز مرتين بالإضافة إلى حصد لقب بطل كأس مصر مرتين ولقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2019 وكأس السوبر الإفريقي 2020 وذلك بعد ضمه من مورينسي البرتغالي في تلك الفترة وإلى الأن .

حمل تطبيق كورابيا الآن