ريال مدريد يضرب أتلتيكو بخماسية ويتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 11/01/2024
93
منذ 8 شهور
ريال مدريد

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعدما حقق الفوز على أتلتيكو مدريد في مبارة الدور نصف النهائي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للأتليتي، ليتأهل الفريق الملكي إلى نهائي كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضا

السوبر الإسباني| جريزمان يقود تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد

ريال مدريد ضد أتليتكو| التشكيل المتوقع للملكي في السوبر الإسباني

وسيلتقي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر، أمام الفريق الفائز من مباراة برشلونة ضد أوساسونا، والمقرر موعدها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غداً الخميس.

وافتتح أتلتيكو مدريد التسجيل مبكراً عن طريق المدافع "ماريو هيرموسو" في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، قبل أن يتمكن البرازيلي "رودريجو" من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد عند الدقيقة 21.

وتقدم ريال مدريد في النتيجة بهدف ثاني عن طريق "فيرلاند ميندي" بالدقيقة 31، ليعود أتلتيكو مدريد سريعاً للمباراة ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 37 عن طريق "أنطوان جريزمان".

وبخطأ فادح من حارس ريال مدريد، سجل أتلتيكو مدريد الهدف الثالث في الدقيقة 78، قبل أن يتمكن داني كارفاخال من معادلة النتيجة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85، لينتقل الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

سجل ريال مدريد الهدف الرابع بخطأ من "سافيتش" مدافع أتلتيكو مدريد في الدقيقة 115 من عمر اللقاء.

واستغل "إبراهيم دياز" تقدم حارس أتلتيكو مدريد وخروجه من مرماه، ليسجل الهدف الخامس لفريقه عند الدقيقة الآخيرة من الشوط الإضافي الثاني، وتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5/3.

حمل تطبيق كورابيا الآن