خاص| أزمة الدولار تدفع الزمالك للتراجع عن صفقة بادجى.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 10/01/2024
792
منذ 8 شهور
بادجي

شهدت الساعات الماضية قيام مسئولي نادي الزمالك بالدخول في مناقشات مع وكلاء المهاجم السنغاللي أليو بادجي، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وسبق وأن لعب بادجي في الدوري المصري، عندما تواجد منذ موسمين مع النادي الأهلي، حيث توج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي في ذلك الوقت على حساب الزمالك.

اقرأ أيضا

حارس الأهلي وبطل أزمة الزمالك وزد .. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي

قالوا عن الزمالك| المندوه يعطل حل أزمة القيد.. ورحيل محمود علاء

ويلعب أليو بادجي مع فريق بوردو الفرنسي في الوقت الحالي، حيث شارك في 15 مباراة هذا الموسم حتى الآن، صنع خلالها هدف وحيد، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف.

ويستهدف الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية، خاصة مع اقتراب رحيل ثلاثى هجوم الفريق سامسون أكينولا وإبراهيما نداي وناصر منسي.

الزمالك يتراجع عن التعاقد مع أليو بادجي

وعلم كورابيا أن هناك تفكير داخل نادي الزمالك بالتراجع عن فكرة التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، رغم تأكيدات وكيل اللاعب بأنه لا يمانع الانتقال إلى الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي.

وأكد مصدر في الزمالك أن الازمة المالية التي يعاني منها النادي قد تتسبب بفشل التعاقد مع المهاجم السنغالي، خاصة وأن عقده مع بوردو يمتد حتى نهاية منافسات موسم 2026.

كما أشار المصدر إلى أن هناك صعوبة كبيرة لتوفير الدولار في الوقت الحالي، والتعاقد مع بادجي سيكلف خزينة الزمالك ما يزيد عن 2 مليون دولار، ما بين قيمة الصفقة التي سيحددها نادي بوردو، بالإضافة إلى راتب اللاعب، وهو ما قد يدفع النادي للتراجع عن الصفقة.

واختتم تصريحاته لـ كورابيا قائلاً: هناك أكثر من مهاجم مرشح للانتقال إلى الزمالك، وفي مقدمتهم السنغالي أليو بادجي لاعب بوردو الفرنسي، والمالي بوبكر تراوري لاعب الاتحاد المنستيري التونسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن