خاص| عبد المنعم يُربك حسابات الأهلي مع صفقتي دفاع الدوري المصري

تاريخ النشر: 10/01/2024
79
منذ 8 شهور
محمد عبد المنعم

كشفت مصادر مطلعة في النادي الأهلي أنه تقرر تأجيل تدعيم مركز قلب الدفاع، في الميركاتو الشتوي الجاري، في ظل رغبة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر ومنتخب مصر، في خوض تجربة احترافية بأوروبا.

وأوضح مصدر في الأهلي لكورابيا، أن محمد عبد المنعم طلب من إدارة النادي الأهلي، السماح له بالرحيل عن الفريق عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، لكن قوبل طلبه برفض قاطع بسبب ارتباط النادي ببطولات عديدة عقب كان 2024، ويأتي على رأسها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

اقرأ أيضا

وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد يصل القاهرة| صور

كواليس كورابيا| تطورات أزمة كهربا في الأهلي.. وصفقة جديدة للزمالك

وواصل المصدر تصريحاته بأن الأهلي بدأ بالفعل خطته لتأمين مركز قلب الدفاع، تحسبًا لرحيل محمد عبد المنعم عن الفريق بالصيف المقبل، من خلال متابعة الثنائي، محمد إسماعيل مدافع نادي زد، وياسر حمد لاعب نورث إيست يونايتد الهندي.

داعبت أحلام الاحتراف محمد عبد المنعم مدافع الأهلي وتعلق قلبه بها مؤخرًا، تلك الأحلام التي ترعرعت في قلب لاعب شاب ولد كبيرًا، وعرف طريق النجومية والشهرة وهو خارج أسوار الأهلي، حينما كان معارًا لفيوتشر، ليقرر المارد الأحمر قطع إعارة مدافعه عقب التألق بقميص المنتخب، لكن شغف عبد المنعم ارتبط بالاحتراف الخارجي وصناعة مجد في مستويات اعلى واقوى في كرة القدم، وربما كان قدوته في ذلك، صلاح وتريزيجيه وحجازي والنني، وباقي الطيور المهاجرة التي انتزعت لنفسها مكانًا في عالم كروي ممتع ومثير لأقصى درجة.

ورغم رفض كولر رحيل أحد أهم الأعمدة الدفاعية للأهلي، وارتباط جماهير الأهلي باللاعب وارتباطه بهم في نفس الوقت، لكن حلم الاحتراف يبدو اقوى من الجميع، ومع هذه الرغبة الجامحة، بدأ الجميع ينصاع رويدًا رويدًا لفكرة التخلي عن عبد المنعم، شرط أن يتلقى عرضا يليق بالأهلي وباللاعب.

حمل تطبيق كورابيا الآن