مدرب ريال مدريد يغازل برشلونة ويتوعد أتليتكو في السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 09/01/2024
144
منذ 8 شهور
أنشيلوتي

غازل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، غريمه برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة النادي الملكي ضد جاره اللدود أتليتكو مدريد.

وتحدث أنشيلوتي عن برشلونة قائلًا: "ما أعلمه هو فقط أنه منافس يجب أن نحترمه لأنه المنافس في الدوري، في دوري أبطال أوروبا، في كأس السوبر. لقد كان كذلك دائمًا وسيظل كذلك".

اقرأ أيضا

أول تعليق من أنشيلوتي بعد تمديد عقده مع ريال مدريد

ريال مدريد ينهى الجدل بشأن مدربه أنشيلوتي بشكل رسمي

وعن الحارس الأساسي الذي سيتواجد غدًا ضد أتلتيكو مدريد، رد أنشيلوتي بقوله: "أحدهما سيلعب غدًا. لا أريد أن أكشف عن ذلك اليوم".

وكشف أنشيلوتي عن بعض النقاط الهامة قبل مباراة أتلتيكو مدريد غدًا، حيث قال: "أعتقد أنه يمكننا تقديم مباراة جيدة. مع الأخذ في الاعتبار أن أتلتيكو ألحق بنا الأذى. أتلتيكو فريق ينافس ويتمتع بالجودة. ستكون مباراة تنافسية".

وسيلعب ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأول بارك، ضد أتلتيكو مدريد المشارك بصفته وصيف الدوري الإسباني "الليجا"، في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر، والمقامة في المملكة العربية السعودية. 

يشارك ريال مدريد في السوبر الإسباني بشكل المعتاد "الرباعي" بكونه بطل كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، رفقة كل من "برشلونة،أتلتيكو مدريد، أوساسونا".

حمل تطبيق كورابيا الآن