خاص|جديد أزمة كهربا..موقف حاسم من الأهلي وجلسة "مؤجلة" مع الخطيب

تاريخ النشر: 09/01/2024
365
منذ 8 شهور
الخطيب وكهربا

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، حقيقة العرض الخليجي لرحيل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا عن الفريق، ورغبته في الحصول على أموال لدفع الغرامة الموقعه عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لنادي الزمالك.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورابيا" إنه ليس هناك أي عرض خليجي للاعب في الوقت الحالي، وأن كل ما يتردد غير صحيح تمامًا.

اقرأ أيضا

تفاصيل المران الأخير لمنتخب مصر قبل السفر لكوت ديفوار

المساكني: هدفنا المربع الذهبي..وهدفي في الجزائر الأفضل

وأضاف المصدر أن فكرة خروج اللاعب للإعارة كانت مطروحة منذ فترة، في محاولة لجمع المبلغ المطلوب تسديده للزمالك، لكن في الفترة الأخيرة استطاع اللاعب تجميع المبلغ من الإعلانات ومساعدات رجال أعمال منتمين للأهلي، إضافة لجزء من راتبه السنوي.

وأوضح المصدر، أن الأهل لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب، لكن كهربا قد يكون لديه رغبة في تعويض بعض المبالغ التي سيسددها للزمالك من راتبه، عن طريق الخروج إعارة لأحد الأندية الخليجية.

ونفى المصدر أن يكون هناك جلسة قد جمعت بين الخطيب واللاعب في الساعات الأخيرة، لكن رئيس النادي قد التقى باللاعبين أكثر من مرة مؤخرًا، لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات للأهلي، لكن في حال استقر كهربا على الخروج معارًا فإن جلسة سوف تجمعه مع محمود الخطيب رئيس النادي، عقب العودة من بطولة أمم إفريقيا، لحسم الأزمة بشكل نهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن