تدريبات بدنية للاعبي الزمالك عقب ودية كسكادا.. ورسالة معتمد جمال

تاريخ النشر: 09/01/2024
18
منذ 8 شهور
الزمالك

يواصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريباتهم الجماعية من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية الدولية، بالإضافة إلى كأس دبي للتحدي، والمقرر إقامتم خلال شهر يناير.

وخاض لاعبي الزمالك تدريبات خفيفة صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، بعدما خاض الفريق مباراة ودية مساء آمس الإثنين أمام فريق كسكادا، والتي انتهت بفوز المارد الأبيض بأربعة أهداف دون رد.

اقرأ أيضا

ميركاتو كورابيا| رحيل نيمار عن الزمالك.. وغالي يرفض مروان حمدي

عامر حسين يكشف حقيقة تفصيل بند مد القيد الشتوي لـ الزمالك

وعقد معتمد جمال جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك، من أجل تحفيزهم على تقديم أقصى ما لديهم خلال المرحلة المقبلة، والتأكيد على ضرورة استغلال فترة التوقف الدولي بشكل جيد، قبل الدخول في المراحل الحاسمة من الموسم، وخاصة خلال منافسات بطولتي الكونفيدرالية والدوري المصري.

وطلب معتمد جمال من لاعبي الفريق عدم الإلتفات لما يحدث في وسائل الإعلام، بشأن العروض المقدمة لبعض اللاعبين، والتركيز على إعادة الزمالك إلى المسار الصحيح والعودة إلى منصات التتويج هذا الموسم.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإمارات الودية، والتي تقام خلال الفترة من 18 وحتى 24 من شهر يناير الجاري، لينتقل بعدها الفريق للمشاركة في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير.

حمل تطبيق كورابيا الآن