ماذا ينتظر الشناوي وزيزو وإمام عاشور في منتخب مصر؟ |تقرير كورابيا

تاريخ النشر: 09/01/2024
34
منذ 8 شهور
منتخب مصر

عندما تنطلق كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار تعيش الجماهير المصرية أحلاما كبيرة حول قدرة الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في حصد البطولة القارية.

وتمثل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 فرصة ذهبية ل 3 نجوم في منتخب مصر لصناعة الحدث والمجد في مسيرتهم الكروية دوليا بعد التفوق الكبير محليا في السنوات الأخيرة مثلما هو الحال بالنسبة إلى النجم العالمي محمد صلاح كابتن المنتخب وهداف ليفربول .

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد يعرض نفسه على برشلونة .. صفقة مجانية للبارسا

عامر حسين يكشف حقيقة تفصيل بند مد القيد الشتوي لـ الزمالك

ويسعى 3 نجوم في الدوري المصري الممتاز " دوري نايل " 

1-محمد الشناوي .. الحلم الكبير 

تمثل كأس أمم إفريقيا 2023، فرصة ذهبية تنتظر محمد الشناوي حارس مرمى وكابتن الأهلي لحصد الكأس القارية وتحقيق انجاز دولي هام ليحقق كل ما يريد في عالم الكرة بعدما فاز مع الأهلي بكل البطولات المحلية والقارية وبرونزية كأس العالم 3 مرات إلى جانب التأهل لكأس العالم خاصة مع تخطيه حاجز ال 35 عاما .

2-زيزو .. الأفضل دوليا 

عاني أحمد سيد زيزو 27 عاما نجم وسط الزمالك من جدلا واسعا في الأيام الأخيرة حول مستواه رفقة المنتخب وعدم تقديمه نفس المردود الذي يبدو عليه في الزمالك، ويعتبر زيزو هو أفضل لاعب مصري في آخر 3 سنوات وسجل أكثر من 70 هدفا مع الزمالك ويأمل في حصد اللقب الغالي مع المنتخب وتقديم نفسه بشكل مميز.

3-إمام عاشور .. البداية الحقيقية

في ثاني كأس أمم إفريقية له كلاعب يخوض إمام عاشور 25 عاما لاعب وسط الأهلي البطولة القارية، وهو يسعى لتقديم نفسه لاعبا أساسيا ويثبت نظرة الخبراء حوله بوصفه اللاعب القادم ليكون الأفضل في مصر خاصة بعدما كان مهددا بالغياب عن المنتخب بسبب اعتراضه على الجلوس بديلا في لقاء مصر وجيبوتي .

حمل تطبيق كورابيا الآن