برنامج منتخب مصر قبل السفر إلي كوت ديفوار

تاريخ النشر: 09/01/2024
17
منذ 8 شهور
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر، تدريباته الأخيرة، قبل السفر إلي كوت ديفوار، استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2023، المقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريب خفيف صباح اليوم، قبل السفر إلي كوت ديفوار.

اقرأ أيضا

أهم مباريات اليوم 9-1-2024 والقنوات الناقلة

قالوا عن الزمالك| حل أزمات القيد.. والسيسي يرحل لـ زد

وتسافر بعثة المنتخب المصري في الثالثة عصر اليوم، على أن تصل البعثة كوت ديفوار في العاشرة مساءً.

وكان روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، منح لاعبي الفريق راحة من المران لمدة 24 ساعة، عقب مباراة تنزانيا الودية، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين، في البروفة الاخيرة قبل أمم أفريقيا.

وفي سياق أخر، زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة معسكر منتخب مصر صباح اليوم الثلاثاء، لتحفيز اللاعبين قبل السفر كوت ديفوار 

أكد وزير الشباب و الرياضة في كلمته للاعبين أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين و الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لتحقيق امال المصريين في الفوز ببطولة آمم أفريقيا، وأن جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة .

كما أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ثقته في اللاعبيين و جهاز المنتخب لتحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة منذ ١٣ عاما ، وإسعاد الجماهير المصرية ، و التأكيد على دعم و مساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة للفريق في جميع احتياجات المنتخب الوطني .

وتضم منتخب مصر 17 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي- محمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي .

خط الدفاع: على جبر - محمد هانى - عمر كمال - احمد حجازي - محمد حمدي- أحمد فتوح - ياسر إبراهيم - أحمد سامي - محمد عبدالمنعم.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - محمد النني - محمود حمادة - احمد سيد زيزو - مهند لاشين - حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمود تريزجيه- أحمد حسن كوكا - محمد صلاح - محمود عبدالمنعم - مصطفى فتحي - مصطفى محمد - عمر مرموش.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن