قالوا عن الأهلي| موقف ديانج من الرحيل وحسم صفقة وسام أبو على

تاريخ النشر: 09/01/2024
38
منذ 8 شهور
ديانج

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الإثنين، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

محمد شكرى

وكشف محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا في تصريحاته عبر برنامج الماتش، عن وجود اهتمام من جانب نادي الزمالك للتعاقد معه، مشيراً إلى أنه لا يمانع فكرة الانتقال إلى القلعة البيضاء، لكنه يعطى الأولوية للأهلي من أجل عودته إلى الفريق من جديد.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يضغط على كريستو .. جلسة مع بيبو واللاعب يحسم قراره

خاص| حسام غالي يعرقل صفقة مهاجم الأهلي..غضب الجماهير وبدائل مكلفة

طه إسماعيل 

وأكد طه إسماعيل لاعب الأهلي السابق عبر قناة أون تايم سبورت، أنه يتوقع تألق المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد مع الفريق، مشيراً إلى أن الحالة البدنية التي ظهر عليها اللاعب رائعة، وسيكون إضافة قوية لخط هجوم الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

أحمد أمين أوفا 

وقال أحمد أمين أوفا مهاجم نادي إنبي، إن هناك تواصل من الأهلي والزمالك مع وكيل أعماله من أجل بحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه لم يحسم قراره النهائي حول مستقبله حتى الآن، كما أنه ينتظر معرفة رأي عائلته وموقف نادي إنبي من السماح له بالرحيل.

سيف زاهر 

وصرح الإعلامي سيف زاهر بأن النادي الأهلي لن يوافق على رحيل لاعب الوسط المالي أليو ديانج بمبلغ أقل من 4 مليون دولار، مشيراً إلى أن الأهلي سبق وأن قام برفض عروض قوية لرحيل اللاعب، لكن في الوقت الحالي فإن النادي لا يمانح رحيل ديانج، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي للصفقة يتناسب مع طموحات مجلس إدارة القلعة الحمراء.

عدلي القيعي

وأكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، أن النادي حسم تعاقده مع وسام أبو علي بشكل رسمي، واللاعب تمكن من الحصول على أوراقه الشخصية القديمة الفلسطينية، وقام باستخراج جواز سفر فلسطيني من أجل الانتقال إلى الأهلي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن