تطور جديد في أزمة كهربا مع الزمالك.. عرض خليجي لحل الأزمة

تاريخ النشر: 09/01/2024
2309
منذ 8 شهور
كهربا

فجر الإعلامي أكد سيف زاهر مفاجأة بشأن اللاعب محمود كهربا، حيث يمتلك فرصة للانتقال إلى واحدة من الدوريات العربية خلال الفترة المقبلة، وأكد أنه هو الحل لدفع غرامة الزمالك.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية في برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "بعض الأشخاص يسألون عن غرامة الزمالك، قام كهربا بالترتيبات الأخيرة لدفع الغرامة وجمع مبلغًا كبيرًا منها، ولكن تحويل العملة صعب الأمر ووصلت الغرامة إلى مبلغ كبير".

اقرأ أيضا

السنغال يفوز على النيجر بهدف +90 في البروفة الأخيرة قبل كأس الأمم

ميركاتو كورابيا| رحيل نيمار عن الزمالك.. وغالي يرفض مروان حمدي

وأضاف: "في الساعات الأخيرة، تلقى كهربا اتصالًا بعرض من إحدى الدوريات العربية بمبلغ كبير جدًا للإعارة والبيع، وكهربا ينتظر انتهاء كأس أمم أفريقيا ليعرض الأمر على الأهلي".

وشدد زاهر: "كهربا يرغب في اللعب في الأهلي، ولكن العرض بيده لحل أزمة غرامة الزمالك".

وأشار زاهر إلى أن كهربا قد أخبره شخصياً أنه قد جمع مبلغًا آخر في مسألة الأموال، وأن الأهلي يبذل قصارى جهده في هذا الملف على الرغم من عدم ارتباطه به، وأنه يرغب في رد الجميل للأهلي.

 وأضاف زاهر أن الأهلي ساعد كهربا في جلب إعلانات لجمع الغرامة من خلال شركة الكرة، وأكمل قائلاً: "العرض كبير جداً وبعد بطولة إفريقيا، سيتحدث كهربا مع الأهلي، وإذا كان المبلغ المتبقي للغرامة كبيرًا، فسيتم عرض خروجه للإعارة لدفع الغرامة للزمالك، وقد يكون هذا العرض هو الحل لكهربا".

حمل تطبيق كورابيا الآن