خاص| حسام غالي يعرقل صفقة مهاجم الأهلي..غضب الجماهير وبدائل مكلفة

تاريخ النشر: 08/01/2024
7183
منذ 8 شهور
حسام غالي

يرغب الأهلي في تدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب الأداء الضعيف للاعبي الخط الأمامي خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر مطلع داخل الأهلي في تصريحات لـ"كورابيا"، إن حسام غالي عضو مجلس الإدارة كان وراء عرقلة إتمام صفقة المهاجم المحلي، بعد أن تم طرح اسم مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، للانضمام إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الجاري.

اقرأ أيضا

حسام غالي يتحدث عن الصدام مع كوبر ومشادة البدري وخطوة الإحتراف

خاص| الزمالك يراقب 4 مهاجمين .. ترشيح مهاجم الأهلي ورفض صفقة شريف

وكشف المصدر أن الأهلي تلقى ترشيحًا بضم مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الشتوي، كأحد الحلول السحرية، بعد أن خيبت صفقة موديست الآمال في القلعة الحمراء منذ انضمامه للأهلي الصيف الماضي.

وأوضح المصدر أن الأهلي كان يتجه للموافقة على الصفقة بسبب تكلفتها البسيطة، وعدم اللجوء لبيع أي من اللاعبين الأجانب، لكن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وقف أمامها بالمرصاد، ورفض إتمامها على غرار موقفه من صفقة أحمد فتوح الظهير الأيسر الذى كان مطروحًا على الأهلي، قبل التجديد للزمالك.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ "كورابيا" أن غالي كان يخشى غضب الجماهير حال إتمام الصفقة، بسبب الموقف المتأزم منذ سنوات بين جماهير الأهلي والمصري بعد مذبحة بورسعيد.

وشدد المصدر على أن الشرط الوحيد لإتمام الصفقة، يتعلق بالاتفاق على خروجه لأي فريق خارجي أو محلي، وبعدها يتم التعاقد معه.

وحصل مسئولو النادي الأهلي على توقيع وسام أبوعلي، المهاجم الدنماركى من أصل فلسطيني، لاعب نادي سيريس السويدي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري.

وحسم مسئولو الأهلي الصفقة بشكل رسمي، بعد الاتفاق على جميع التفاصيل مع نادي سيريس السويدي خلال الساعات الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن