وكيل صلاح يرد على تغريدة قديمة .. هل ينضم اللاعب للدوري الإسباني؟

تاريخ النشر: 08/01/2024
106
منذ 8 شهور
محمد صلاح ورامي عباس

رد رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على الأنباء التي تتردد بشأن حقيقة نية هداف الريدز في مغادرة ملعب الأنفيلد، والانتقال للدوري الإسباني.

وأشارت بعض التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية، أن محمد صلاح يخطط لمغادرة ليفربول في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ارتباط اسمه بوجود عروض من الدوري السعودي وأيضًا الإسباني.

اقرأ أيضا

محمد صلاح ضمن قائمة أغلى 7 لاعبين بأمم إفريقيا.. تفاصيل وأرقام

رئيس شباب النواب: محمد صلاح ورفاقه قادرون على حصد اللقب الإفريقي

ورد رامي عباس على تدوينة الصحفي بصحيفة "فوت ميركاتو"، سانتي أونا، والتي نشرها في مارس من العام الماضي، وأكد خلالها أن محمد صلاح منفتح على الرحيل من ليفربول على أن تكون وجهته المقبلة في "الليجا".

وكتب أونا في تدوينته :"المهاجم المصري منفتح على مغادرة ليفربول.. في حالة الرحيل صلاح يفضل إسبانيا"، ليأتي الرد من رامي عباس بعد قرابة العام قائلًا :"أنت فقط لا تعرف".

رد وكيل صلاح بعد مرور ما يقرب من عام على تغريدة سانتي أونا، أثار تساؤلات كبيرة حول ما إذا كان يرغب في توجيه رسالة ما للراغبين في ضم النجم المصري.  

ويتواجد محمد صلاح في الوقت الحالي بمعسكر منتخب مصر، الذي يستعد للسفر غدًا الثلاثاء إلى كوت ديفوار تمهيدًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن