كواليس الزمالك| المدرب وأكينيولا ووساطة فتوح .. 7 أخبار حصرية

تاريخ النشر: 11/11/2023
2976
منذ 10 شهر
فتوح

شهد نادي الزمالك في الساعات الأخيرة مجموعة من الأحداث رغم توقف النشاط مؤقتا وحصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على راحة سلبية بعد انطلاقة الأجندة الدولية واستدعاء الدوليين للمنتخبين الأول والأوليمبي.

ويرصد كورابيا في السطور التالية 10 أخبار حصرية من كواليس الزمالك في الساعات الأخيرة .

1- معتمد وفرصة ظهير الزمالك

قرر معتمد جمال المدير الفني للزمالك منح فرصة كاملة لمدافعه الأيسر عبدالله جمعة في المباريات المقبلة وتجميد ملف رحيله في الميركاتو الشتوي المقبل .

2- أكينيولا يطلب المشاركة 

أكد سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك لمدربه معتمد جمال عدم حصوله على فرصته كاملة في ولايتي فيريرا وأوسوريو وتسبب ذلك في عدم تألقه الفترة الماضية.

3- وساطة الجنايني وفتوح

طالبت أصوات في الزمالك عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق بأن تشمل وساطة عودة أحمد فتوح تجديد الأخير لعقده دون شروط وترك تقديره ماليا لإدارة النادي .

4- الزمالك وصفقة حمدي

جدد مسؤولو الزمالك في الساعات الأخيرة التفاوض لحسم صفقة شراء محمد حمدي ظهير أيسر إنبي في الميركاتو الشتوي لدعم مركز الظهير الأيسر في يناير المقبل .

5- عقد جديد لأوباما 

قررت إدارة الزمالك تعديل عقد يوسف أوباما ورفعه للفئة الأولى ماليا في الفترة المقبلة بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه منذ عودته من الإعارة في الحزم السعودي .

6- الزناري يضغط بقوة

يمارس مصطفى الزناري مدافع الزمالك ضغوطا كبيرة من أجل إقناع حسين لبيب رئيس النادي بالعفو عنه واعادته من جديد للفريق وقبول اعتذاره عما بدر منه .

7- 3 سنوات تنتظر عواد

استقرت إدارة الزمالك على تجديد عقد الحارس محمد عواد لمدة 3 مواسم وليس موسمين فقط في ظل صغر سنه " 31 عاما " وعدم اثارة ملف التجديد له مستقبلا.

حمل تطبيق كورابيا الآن