موقع عالمي يصدم محمد صلاح بسبب هدف مصر الثاني ضد تنزانيا.. فيديو

تاريخ النشر: 08/01/2024
368
منذ 8 شهور
محمد صلاح

أثار الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام تنزانيا في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين باستاد القاهرة الدولي ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الإفريقية، الجدل حول احتسابه لقائد الفراعنة محمد صلاح أو حارس مرمى تنزانيا. 

وسدد محمد صلاح ركلة جزاء في أحداث الشوط الثاني إلا أن الكرة ارتدت من العارضة لتصطدم بجسد عيسى مانولا حارس مرمى تنزانيا وسكنت الشباك مؤكدة الهدف الثاني للفراعنة. 

اقرأ أيضا

محمد صلاح ضمن قائمة أغلى 7 لاعبين بأمم إفريقيا.. تفاصيل وأرقام

محمد صلاح يستهدف كسر رقم أبو تريكة في كأس الأمم الأفريقية

حسم موقع ترانسفير ماركت المتخصص في إحصائيات كرة القدم وبورصة اللاعبين، الجدل حول صاحب الهدف الثاني في مباراة منتخب مصر أمام تنزانيا الودية.

وتعددت الآراء حول احتساب الهدف لمحمد صلاح أو حارس مرمى تنزانيا بالخطأ في مرماه خلال الساعات الأخيرة، وكان أحمد شوبير أكد في الاستديو التحليلي لمباراة مصر وتنزانيا احتساب الهدف لمحمد صلاح بناء على تقرير الحكم الكويتي هاشم الإبراهيم.

لكن ترانسفير ماركت احتسب الهدف لحارس مرمى تنزانيا كهدف ذاتي في مرماه، وليس لمحمد صلاح الذى يمنى النفس بالوصول لرقم حسام حسن واعتلاء عرش هدافي مصر عبر التاريخ.

وحقق منتخب مصر الفوز بهدفين دون رد على تنزانيا، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار استعدادات الفريقين لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن